اسرائيل اعتقلت مسؤولين فلسطينيين لمنع كشف أسرار بيع منازل بالقدس

اسرائيل اعتقلت مسؤولين فلسطينيين لمنع كشف أسرار بيع منازل بالقدس

أكدت مصادر عبرية صباح اليوم الأحد أن اعتقال محافظ القدس عدنان غيث، ومسؤول جهاز المخابرات الفلسطينية فيها جهاد الفقيه، وعدد من النشطاء الفلسطينيين في المدينة خلال اليومين الماضيين، يهدف لمنع تسريب أسماء متورطين في بيع وتسريب عقارات فلسطينية في القدس للمستوطنين. وقالت المصادر إن “جهاز الشاباك اعتقل اثنين من المسؤولين الفلسطينيين، للاشتباه بمشاركتهم في ملاحقة وتتبع…

عناصر من جيش الاحتلال الإسرائيلي (أرشيف)


أكدت مصادر عبرية صباح اليوم الأحد أن اعتقال محافظ القدس عدنان غيث، ومسؤول جهاز المخابرات الفلسطينية فيها جهاد الفقيه، وعدد من النشطاء الفلسطينيين في المدينة خلال اليومين الماضيين، يهدف لمنع تسريب أسماء متورطين في بيع وتسريب عقارات فلسطينية في القدس للمستوطنين.

وقالت المصادر إن “جهاز الشاباك اعتقل اثنين من المسؤولين الفلسطينيين، للاشتباه بمشاركتهم في ملاحقة وتتبع عملية بيع مبنى كبير تابع لعائلة جودة في القدس القديمة لجمعية عطيرت كوهنيم اليمينة الاستيطانية بالقرب من مدخل المسجد الأقصى”.

وكانت الشرطة الإسرائيلية أصدرت قراراً بمنع أحد الشيوخ المعروفين في القدس من الاطلاع على تفاصيل الصفقة، ومصادر فلسطينية قالت “إن القرار يهدف لمنع نشر أسماء المشاركين في الصفقة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً