آخر الأخبار العاجلة

رسائل لمدة 24 ساعة.. ميزة جديدة من «إنستغرام» هل تناول اللحوم الحمراء يزيد مستويات الكوليسترول في الدم؟ تنتظره 6 سنوات سجن فقط .. ضبط تاجر مخدرات أمريكي بحوزته بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ! بعد خروج أكثر من 200 ألف مشترك .. نتفليكس بإعلانات لمواجهة تراجع العائدات فيديو .. قرد يحمل سكيناً يرعب مدينة بأكملها إمام مسجد القبلتين بالمدينة المنورة الشيخ محمد القارئ في ذمة الله ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة .. مريض مصري يعود للحياة بمعجزة ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً

image

طرحت وزارة القوى العاملة المصرية مؤخرًا فرص عمل وصلت لحوالي 4322 فرصة عمل، للجنسين ضمن مبادرة “قادرون باختلاف”.

وجاءت وظائف القوى العاملة في إطار مبادرة حياة كريمة، التي أطلقها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير عمل لائق بهم فضلًا عن توفير حياة كريمة لهم.
وأشارت الوزارة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الوظائف تتم من خلال 51 شركة ومصنعًا في القطاع الخاص وذلك في 12 محافظة على أن يتم شغلها خلال شهر يونيو الجاري وفق صحيفة الوفد.

ولفتت وزارة القوى العاملة إلى أن الوظائف التي تم الإعلان عنها متوفرة في المحافظات التالية:”محافظة القاهرة، الجيزة، القليوبية، الشرقية، الغربية، دمياط، الدقهلية، أسيوط، أسوان، المنوفية، البحيرة، والوادي الجديد”.

خطوات التسجيل في فرص العمل بوزارة القوى العاملة
– الدخول على موقع وزارة القوى العاملة المصرية.

– الضغط على أيقونة تسجيل راغبي العمل.

– تسجيل البيانات الشخصية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-03-1.4449153

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single