آخر الأخبار العاجلة

منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم

image

أعلنت شركة «تويتر» انتهاء فترة انتظار تنظيمية، لتتلاشى بذلك عقبة أمام استحواذ إيلون موسك على الشركة في صفقة بقيمة 44 مليار دولار، حسبما أفادت وكالة «بلومبرج» للأنباء.

وأعلنت «تويتر» في بيان أن فترة الانتظار التنظيمية، بموجب قانون «هارت- سكوت- رودينو» لمكافحة الاحتكار، انتهت عند الساعة 2359 مساء الخميس، وكانت الفترة شرطاً لإتمام الصفقة المعلقة.

ولا يزال إتمام الصفقة متوقفاً على موافقة المساهمين في «تويتر»، وموافقات تنظيمية أخرى. ولا يمكن إتمام الصفقة حتى انتهاء فترة الانتظار المنصوص عليها في القانون أو إنهاء الحكومة لفترة الانتظار بشكل مبكر.

وكان مجلس إدارة «تويتر» قد وافق الشهر الماضي على عرض الاستحواذ المقدم من الملياردير إيلون ماسك لشراء شركة التواصل الاجتماعي وجعلها خاصة. وذكرت الشركة أنها دخلت في اتفاقية نهائية ليتم الاستحواذ عليها من قبل إيلون ماسك، مقابل 54.20 دولاراً للسهم الواحد نقداً في صفقة تقدر قيمتها بنحو 44 مليار دولار، وعند الانتهاء من المعاملة، سيصبح «تويتر» شركة خاصة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/global/2022-06-03-1.4449158

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single