جديدالخليج.. قضايا الساعة في حوارات عبر «التدوين الصوتي»


عود الحزم

جديدالخليج.. قضايا الساعة في حوارات عبر «التدوين الصوتي»

أطلقت دار الخليج للصحافة والطباعة والنشر حديثاً، تقنية التدوين الصوتي (PODCAST) التي تستهدف تسجيل وبث سلسلة من الحلقات الحوارية مع شخصيات مرموقة ومتميزة فـي حقول عملها.وجاء إطلاق هذه المنصة الحــوارية الرقمية للارتقاء بالعمل الصحفي وتطوير المحتوى الإلكتروني وابتكار وتنويع منصات تهدف للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستمعينإيماناً بالدور المسؤول الذي تقوم به صحيفة الخليج …

emaratyah

أطلقت دار الخليج للصحافة والطباعة والنشر حديثاً، تقنية التدوين الصوتي (PODCAST) التي تستهدف تسجيل وبث سلسلة من الحلقات الحوارية مع شخصيات مرموقة ومتميزة فـي حقول عملها.
وجاء إطلاق هذه المنصة الحــوارية الرقمية للارتقاء بالعمل الصحفي وتطوير المحتوى الإلكتروني وابتكار وتنويع منصات تهدف للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستمعين
إيماناً بالدور المسؤول الذي تقوم به صحيفة الخليج لنقل الأحداث إلى القارئ والمستمع ووضعهما في مستجدات ما يحصل محلياً وعربياً ودولياً.
وتتنوع الحوارات التي تناقشها «الخليج» عبر هذه النافذة التقنية الإلكترونية لتشمل طيفاً واسعاً من المجالات التي تهم المتابعين، الأمر الذي يجعلها محتوى هادفاً ومتنوعاً ويناسب مختلف الشرائح العمرية.
وتهدف هذه التقنية إلى وضع المستمع في صورة بانورامية للأحداث أينما كان وفي أي وقت، كما يمكنه تحميل الملفات وتخزينها وأرشفتها واستدعاءها عند الحاجة بكل سهولة وبذلك يمكن الرجوع إليها عند الطلب، فيما تتميز بأنها مجانية وذات جودة عالية، ومحتواها يمكن الوصول إليه سواء عبر الكمبيوتر الشخصي أو الهواتف الذكية.
وفي حين يطلق على هذه الخاصية التدوين الصوتي أو البث الجيبي، فقد عكفت العديد من المؤسسات والأفراد على استخدام هذا النوع من التدوين عبر طرح موضوعات متنوعة تشكل عصب اهتمام أفراد المجتمع.
ولم تتوقف «الخليج» عن وضع قرائها في تفاصيل المشهدين المحلي والدولي، إذ تشكل هذه التقنية إضافة إلى هذه المؤسسة، التي تحرص على مواكبة مستجدات المرحلة والتحولات التي تشهدها الصحافة في شقيها الورقي والإلكتروني.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً