محمد بن راشد: علمنا رمز وحدتنا وفخر مسيرتنا


عود الحزم

محمد بن راشد: علمنا رمز وحدتنا وفخر مسيرتنا

دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، المواطنين والمؤسسات والوزارات إلى رفع علم الدولة في الأول من نوفمبر المقبل في الساعة الحادية عشرة صباحاً بمناسبة احتفال الدولة بيوم العلم.وأكد سموه عبر حسابه على تويتر أن العلم رمز سيادة الإمارات ووحدتها وفخر مسيرتها،…

emaratyah
دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، المواطنين والمؤسسات والوزارات إلى رفع علم الدولة في الأول من نوفمبر المقبل في الساعة الحادية عشرة صباحاً بمناسبة احتفال الدولة بيوم العلم.
وأكد سموه عبر حسابه على تويتر أن العلم رمز سيادة الإمارات ووحدتها وفخر مسيرتها، منوّهاً سموه إلى أنه برفعنا العلم خفاقاً عالياً نعبر عن مصير واحد.. وبيت واحد.. وانتماء لا يزيده الزمن إلا ثباتاً ورسوخاً.
وغرد سموه على تويتر: «الإخوة والأخوات.. تحتفل دولتنا بيوم العلم قريباً.. رمز سيادتنا ووحدتنا.. فخر مسيرتنا.. ورايتنا التي ستعانق الفضاء.. ندعو مواطنينا ومؤسساتنا ووزاراتنا لرفعه موحداً في الأول من نوفمبر الحادية عشرة صباحاً في وقت واحد.. معبرين عن مصير واحد.. وبيت واحد.. وانتماء لا يزيده الزمن إلا ثباتاً ورسوخاً..».
ويوم العلم مناسبة وطنية تحتفل بها الدولة في نوفمبر من كل سنة، منذ أن أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، منذ عام 2013.
وتجسد هذه المناسبة مشاعر الوحدة والسلام بين أبناء الإمارات، وتعزز الشعور بالانتماء للوطن وترسخ صورة الإمارات، بالإضافة إلى تقديم نموذج على مظاهر التلاحم بين أبناء الوطن.
وترفرف في هذا اليوم الرايات فوق كل بيت إماراتي، كما تقام أنشطة وفعاليات على شكل احتفالات، وتقوم مؤسسات القطاعين العام والخاص برفع الأعلام في هذا اليوم.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً