فندق جميرا في أبراج الاتحاد يدعو لتجربة المأكولات الأميركية


عود الحزم

فندق جميرا في أبراج الاتحاد يدعو لتجربة المأكولات الأميركية

يستضيف فندق جميرا في أبراج الاتحاد بالتعاون مع السفارة الأمريكية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، الاحتفال السنوي تحت عنوان “اكتشف أميركا”، وذلك طوال شهر أكتوبر 2018. هذا، ويعكس الحدث الشراكة بين القطاعين العام والخاص، التي تم وضعها وتطويرها من قبل وكالة الخدمات التجارية الأميركية ووكالة ترويج التجارة الأميركية، ولتأكيد العلاقات التجارية القوية بين الولايات المتحدة ودولة الإمارات العربية، وتسليط الضوء على…

ff-og-image-inserted

يستضيف فندق جميرا في أبراج الاتحاد بالتعاون مع السفارة الأمريكية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، الاحتفال السنوي تحت عنوان “اكتشف أميركا”، وذلك طوال شهر أكتوبر 2018.

هذا، ويعكس الحدث الشراكة بين القطاعين العام والخاص، التي تم وضعها وتطويرها من قبل وكالة الخدمات التجارية الأميركية ووكالة ترويج التجارة الأميركية، ولتأكيد العلاقات التجارية القوية بين الولايات المتحدة ودولة الإمارات العربية، وتسليط الضوء على أبرز معالم الثقافة وفنون الطهي في أميركا.

وتعتبر فعالية “اكتشف أميركا 2018” التي يحتفل بها فندق جميرا في أبراج الاتحاد بالثقافة الأميركية، جزءًا من تقاليد الطهي المستوحاة من مختلف أنحاء أميركا، ويدعو الفندق المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين وزوار إلى تجربة المأكولات الأميركية الفريدة من نوعها خلال شهر أكتوبر للاستمتاع بالعروض المقدمة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً