Oppo أيضاً تقوم بالتلاعب في نتائج الإختبارات


عود الحزم

Oppo أيضاً تقوم بالتلاعب في نتائج الإختبارات

في الشهر الماضي، تم الكشف عن ان شركة هواوي تقوم بتزوير نتائج الإختبارات للعديد من هواتفها الذكية، بما في ذلك هاتفي P20 و P20 Pro. ولكنها لم تكن الشركة الوحيدة التي تقوم بهذا، فقد قامت شركة Oppo بالعبث بنتائج 2 من هواتفها بما في ذلك هاتفها الرائد Find X، حيث قام تطبيق 3DMark بشطب جميع…

في الشهر الماضي، تم الكشف عن ان شركة هواوي تقوم بتزوير نتائج الإختبارات للعديد من هواتفها الذكية، بما في ذلك هاتفي P20 و P20 Pro. ولكنها لم تكن الشركة الوحيدة التي تقوم بهذا، فقد قامت شركة Oppo بالعبث بنتائج 2 من هواتفها بما في ذلك هاتفها الرائد Find X، حيث قام تطبيق 3DMark بشطب جميع هذه الأجهزة لهذا السبب.

فقد تم برمجة الهواتف للتعرف على تطبيق 3DMark المتاح للجميع من متجر جوجل بلاي بالاسم، ومن ثم تخصيص موارد النظام لضمان الحصول على نتيجة أفضل. ولكن قامت شركة UL المطورة لتطبيق 3DMark، باختبار الأجهزة مرة أخرى باستخدام إصدار خاص من 3DMark، حيث وجدت ان هاتفي Find X و F7 كانا أعلى بنسبة 41 في المئة مع تطبيق 3DMark المتاح للجميع عن التطبيق الخاص، على الرغم من أن اختبارات قياس الأداء كانت متطابقة.

ولهذا السبب قامت UL بإزالة جهازي Oppo ووضعهما في أسفل قائمة المعايير الخاصة بها دون تسجيل النقاط، وتعتبر هذه ضربة لاذعة لهاتف Find X الذي كان يحتل المرتبة الرابعة في اختبار Sling Shot Extreme على 3DMark.

aligncenter size-full wp-image-216321

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً