سانت ريجيس أبوظبي يقيم وليمة عشاء فاخرة فوق أعلى مهبط للطائرات


عود الحزم

سانت ريجيس أبوظبي يقيم وليمة عشاء فاخرة فوق أعلى مهبط للطائرات

أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي، إعادة افتتاح مهبط طائرات الهيلوكوبتر الخاص به، احتفاءً بانتهاء فصل الصيف، مرحبًا بعشرين ضيف محظوظ لتناول وليمة عشاء فاخرة يقدمها لهم عند المغيب، يصحبها الاستمتاع بالمناظر الخلابة لمياه الخليج الزرقاء المتلألئة، من أعلى مهبط لطائرات الهيلوكوبتر في الشرق الأوسط، والذي يرتفع مسافة 255 متر عن سطح الأرض. وأوضحت إدارة الفندق بأنه سيتم اصطحاب …

ff-og-image-inserted

أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي، إعادة افتتاح مهبط طائرات الهيلوكوبتر الخاص به، احتفاءً بانتهاء فصل الصيف، مرحبًا بعشرين ضيف محظوظ لتناول وليمة عشاء فاخرة يقدمها لهم عند المغيب، يصحبها الاستمتاع بالمناظر الخلابة لمياه الخليج الزرقاء المتلألئة، من أعلى مهبط لطائرات الهيلوكوبتر في الشرق الأوسط، والذي يرتفع مسافة 255 متر عن سطح الأرض.

وأوضحت إدارة الفندق بأنه سيتم اصطحاب كافة الضيوف إلى مهبط الطائرات من خلال الممرات السرية الخلفية للفندق، وعبر مصاعده الكهربائية، حيث سيكون الطهاة وكبار الخدم والنُدُل وغيرهم من أعضاء فريق العمل بانتظارهم للترحيب بهم والمضي بهذه التجربة الفريدة من نوعها.

كما ستكون الأمسية مصحوبة بأنغام موسيقى الساكسوفون والكمان العذبة، مع الاستمتاع بتشكيلة عالمية مميزة من المشروبات الفاخرة الخاصة بالفندق، والتي ستضفي مزيدًا من المتعة والتميز على هذه التجربة الفريدة خلال ساعات الغروب.

وستقام وليمة عشاء مهبط الطائرات يوم الجمعة، 12 أكتوبر 2018، لمدة 90 دقيقة، خلال فترة مغيب الشمس، بسعر 500 درهم إماراتي أو 700 درهم إماراتي للشخص الواحد.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً