آيلاندر برنش من منتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان أصبح أكبر وأفضل


عود الحزم

آيلاندر برنش من منتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان أصبح أكبر وأفضل

يعود الموسم الثالث من آيلاندر برنش الأيقوني من منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان مع مأكولات شهية مميزة للغاية عبر 5 مطاعم متفردة كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً ابتداءً. ويحظى مرتادي المطاعم على فرصة الإستمتاع بأطباق شهية عبر منصات الطعام المختلفة التي تشمل اللوبستر والبيتزا واللحوم والمأكولات النباتية، فضلاً عن 15 نوعاً مختلفاً من الأسماك والمأكولات البحرية …

ff-og-image-inserted

يعود الموسم الثالث من آيلاندر برنش الأيقوني من منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان مع مأكولات شهية مميزة للغاية عبر 5 مطاعم متفردة كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً ابتداءً.

ويحظى مرتادي المطاعم على فرصة الإستمتاع بأطباق شهية عبر منصات الطعام المختلفة التي تشمل اللوبستر والبيتزا واللحوم والمأكولات النباتية، فضلاً عن 15 نوعاً مختلفاً من الأسماك والمأكولات البحرية وسوق السمك الفاخر.

وسيتمكن الضيوف كذلك من الإستمتاع بأنواع مختلفة من الجبن ومنصة الطهو الحي للباستا والبورتا والمقبلات ومجموعة من الحلويات مثل الآيس كريم التايلاندي والجيلاتو ونافورة الشوكولاته وركن الأطفال الذي يقدم حلوى القطن وآلة الفشار والحلويات.

وعلاوة على ذلك، سيتمكن الضيوف من الإسترخاء خلال فترة الظهيرة في فيسبا وبراسيري في أجواء مفعمة بالحيوية وأنغام الغيتار التي يعزفها مارك ستيفينسون، إلى جانب الفرقة اللاتينية جي سي ديو ووتر بيركوسيشنيست، وتستمر الأجواء الإحتفالية في أنكر روف توب حتى الساعة 7 مساءً.

وتبدأ أسعار الباقات من 229 درهم للشخص تشمل عدد غير محدود من مشروبات المطعم مع يوم كامل لدخول الشاطىء والمسبح.

ويعد منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان وجهتك المثالية لقضاء عطلة مذهلة، حيث يمكنك الإستفادة من عرض البرنش والإقامة الترويجي لشخصين، والذي يقدم وجبة إفطار وتسجيل مغادرة متأخرة حتى 5 مساءً بمبلغ لا يتجاوز 1,100 درهم.

كما يقدم منتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان باقات برنش خاصة للمقيمين في رأس الخيمة تغطي تكلفة سيارة الأجرة، يتمثل العرض الخاص لهذا العام في تقديم إقامة فاخرة مع قارب سريع من مرسى الحمرا.

كما سيحظى كافة ضيوف البرنش على فرصة المشاركة في سحوبات لربح جولة طائرة مائية وبرنش أو عشاء لشخصين، إلى جانب مكافآت رائعة أخرى.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً