آخر الأخبار العاجلة

رسائل لمدة 24 ساعة.. ميزة جديدة من «إنستغرام» هل تناول اللحوم الحمراء يزيد مستويات الكوليسترول في الدم؟ تنتظره 6 سنوات سجن فقط .. ضبط تاجر مخدرات أمريكي بحوزته بضاعة تكفي لقتل 12 مليون شخص ! بعد خروج أكثر من 200 ألف مشترك .. نتفليكس بإعلانات لمواجهة تراجع العائدات فيديو .. قرد يحمل سكيناً يرعب مدينة بأكملها إمام مسجد القبلتين بالمدينة المنورة الشيخ محمد القارئ في ذمة الله ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص مات 11 مرة وتوقف قلبه 35 دقيقة .. مريض مصري يعود للحياة بمعجزة ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً

image

شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، عصر اليوم الجمعة، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، أداء اليمين القانونية لكل من الدكتور عبيد سيف حمد الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، وأحمد عبدالله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن.

وتبادل سموه مع الرؤساء الجدد الأحاديث حول العديد من الموضوعات الهامة المنوطة بأدوار المجالس البلدية ودورها في متابعة شؤون المواطنين واحتياجات المدن والمناطق، والمساهمة بالتنسيق مع الجهات الحكومية لتوفير ما تحتاجه هذه المدن.

ووجه سموه بالحرص على تلمس احتياجات أهالي مدينة كلباء ودبا الحصن ودراستها بالتنسيق مع الجهات المعنية بها ورفعها لاتخاذ القرارات اللازمة حولها، كما وجه سموه بضرورة العمل على دعم ترابط الأسر وتعزيز التماسك الاجتماعي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-03-1.4449161

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single