مراجعة لعبة المصارعة WWE 2K19


عود الحزم

مراجعة لعبة المصارعة WWE 2K19

يرغب الكثير من اللاعبين في الحصول على تجربة إستثنائية ومثيرة في ألعاب المصارعة، ولعبة WWE 2K19 تأتي بمميزات قد تدفعك للإستمرار في اللعب لساعات طويلة.

يرغب الكثير من اللاعبين في الحصول على تجربة إستثنائية ومثيرة في ألعاب المصارعة، ولعبة WWE 2K19 تأتي بمميزات قد تدفعك للإستمرار في اللعب لساعات طويلة.

طور إصدار جديد من ألعاب المصارعة في لعبة WWE 2K19 التي أطلقت في 9 من شهر أكتوبر، إلا أنها لا تأتي بالتركيز على إمتاع اللاعب فقط، بل أنها تنتقل باللاعب إلى أحداث واقعية أكثر إثارة وتحدي.

اللاعب Daniel Bryan هو محور وضع Showcase في لعبة WWE 2K19 هذا العام، لذا إذا كنت أحد المعجبين بهذا اللاعب يمكنك إختيار وضع اللعب Showcase المفضل للكثير من اللاعبين في سلسة لعبة 2K حتى الآن.

بالتأكيد تزيد عودة Daniel Bryan من الإثارة في اللعبة بشكل خاص مع بدء المصارعة والتحدي مع John Cena في Velocity، حيث يأتي إطلاق اللاعب Daniel Bryan من جديد في سيناريو اللعبة للعودة للمنافسة والفوز باللقب العالمي بعد أن تعافى اللاعب بشكل تام وفقاً للسيناريو الذي وضع للعبة.

لعبة WWE 2K19 تقدم سيناريو خاص بكل مباراة في اللعبة لتخرج عن المباريات التقليدية، لذا قد تشهد قتال اللاعبين أيضاً وراء الكواليس لمزيد من التحدي والإثارة في إحداث اللعبة، أو هجوم مفاجئ من أحد اللاعبين في أحداث المصارعة، إلى جانب أحداث مفاجئة ستصيبك بالذهول في منافسة اللاعبين.

aligncenter size-full wp-image-216139

بالتأكيد أحداث لعبة WWE 2K19 تخرج عن المصارعة النموذجية التي إعتدت عليها، حيث تضاف الأحداث الجديدة في المباريات لإقناع اللاعبين بأحدث واقعية تحاكي مباريات المصارعة في الحياة الواقعية.

أيضاً عند قيام اللاعب بعدة حركات متسلسة تنتقل اللعبة بشكل تلقائي إلى تشغيل مشاهد بعرض أكبر دون أي إدخال من اللاعب، لتحاكي مشاهد المصارعة الواقعية، مع حركات إستنثنائية تم بذل الكثير من الجهد فيها بالتأكيد لتخرج بشكل مثالي عند بدء التحكم الذاتي في اللعبة.

لعبة WWE 2K19 تقدم أيضاً بعض المميزات للاعبين، فعلى سبيل المثال أضيفت لشخصية Bryan حركات سريعة وإنسيابية أكثر، كما تأتي شخصية Triple H بالحركة القوية والفعالة في تثبيت اللاعبين، أيضاً يتميز Kane بأسلوبه البطيء الذي أشتهر به، حيث أضيف أسلوب المصارعين بشكل إحترافي لإقناع اللاعب.

لا تتوقف مميزات لعبة WWE 2K19 على الشخصيات المقدمة فقط للاعبين، بل أنها تقدم ميزة إبتكار مصارعك بالمواصفات والأسلوب المفضل إليك أيضاً، وهي من المميزات التي إعتدنا عليها في سلسة ألعاب WWE 2K.

لذا سيكون لديك أيضاً هذا العام بعض الإختيارات التي تدعمك في تكوين شخصية نجم المصارعة الخاص بك، حيث سيكون عليك فقط النقر السريع لإختيار مواصفات المصارع، وتوفر لك اللعبة أيضاً الوقت اللازم لمعاينة عناصر محددة عند إبتكار نجم المصارعة المفضل، كما أن التحميل يستغرق فترة أقل من المعتاد لإختبار حركات المصارع الجديد.

aligncenter size-full wp-image-216141

واحدة من المميزات التي تقدم أيضاً في لعبة WWE 2k19 هو وضع اللعبة بأسلوب Minecraft، حيث تعرف هذه الميزة في اللعبة بBlock Bodies، لذا يمكنك إختيار أحد هذه الشخصيات لمصارعة شخصيات واقعية، كما يمكنك إبتكار وتكوين شخصية Minecraft بالأدوات التي توفرها لك اللعبة، حيث قد يستغرق إبتكار الشخصية فترة 10 دقائق، لذا لن تكون عملية معقدة أو تحتاج إلى إحترافي لتكوين الشخصية.

الإعلان الرسمي عن لعبة 2K19 جاء على ذكر Towers في اللعبة، وهي أحد المميزات المتعارف عليها في لعبة Mortal Kombat، حيث يأتي كل برج في اللعبة بإعدادات وصعوبات تختلف عن البرج الأخر، كما تقدم مكافآت للاعبين وفقاً لآداء اللاعب في كل برج، لذا سيكون لدى اللاعب إختيارات أكثر في اللعب، وهي إضافة جيدة في لعبة 2K.

aligncenter size-full wp-image-216140

الكثير من المميزات التي تقدمها لعبة WWE 2K19 بالفعل، إلا أنها لا تخلو من العيوب أيضاً، وإن كانت عيوب قد لا تمثل أهمية للكثير من اللاعبين، فعلى سبيل المثال عند إنشاء شخصية ما يتم تسليط الضوء باللون الوردي على العناصر مع واجهة بيضاء في اللعبة مما يمثل صعوبة في الرؤية في كثير من الأحيان أو تسبب تشويش للاعب عن الإختيار.

أيضاً هناك عيوب تظهر في الصوتيات في اللعبة، بشكل خاص عند بدء Daniel Bryan رواية السيناريو الخاص بعودته إلى المصارعة، حيث تنتج اللعبة صوتيات بدون حياة ولا يختلف أيضاً صوت شخصية Triple H الذي لا يعبر عن شخصية اللاعب بالتأكيد.

كما لا تختلف الصوتيات المنخفضة والغير ملائمة في كل من شخصيات Undertaker، وBraun Strowman، حيث تأتي هذه الشخصيات أيضاً بآداء ضعيف لا يعبر عن الشخصية الحقيقية.

بالطبع لا تؤثر هذه العيوب على مميزات المنافسة وأحداث المصارعة والقتال في لعبة WWE 2K19، إلا أنها قد تمثل مصدر إزعاج للاعب في منافسة على شبكة الإنترنت على سبيل المثال.

aligncenter size-full wp-image-216142

الخاتمة

لا يقدم هذا الإصدار من لعبة WWE 2K19 تغيير جذري للمميزات التي عرفت في ألعاب المصارعة، إلا أن أحداث اللعبة تأتي بتحسينات بالتأكيد عن إصدار العام الماضي، حيث ساهمت الأوضاع الجديدة مع السيناريوهات التي وضعت في اللعبة على إثراء اللعبة، أيضاً هناك ميزة Towers، ووضع اللعبة على شبكة الإنترنت مع My Player الذي سيجذب إنتباه الكثير من اللاعبين بالتأكيد حتى الإصدار القادم من 2K

حتى إذا كانت لعبة WWE 2K19 ليست اللعبة المثالية للمصارعة، إلا أنها ستدفعك للعودة والمنافسة والتحدي لساعات طويلة.


8.5/10

الإيجابيات

  • محتوى مميز يجذب اللاعبين
  • أسلوب مميز للإبتكار في اللعبة
  • وضع Showcase في القتال

السلبيات

  • صعوبة الرؤية مع تسليط الضوء باللون الوردي على العناصر
  • آداء ضعيف للصوتيات
  • لا تضيف صناديق Loot التي يمكن شرائها داخل اللعبة أي شيء
  • لا تتمتع الشخصيات النسائية بسيناريو جيد

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً