انعقاد القمة الرئاسية بين السيسي والبشير الخميس في الخرطوم


عود الحزم

انعقاد القمة الرئاسية بين السيسي والبشير الخميس في الخرطوم

أعلن سفير السودان في القاهرة عبد المحمود عبد الحليم، انعقاد قمة بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ونظيره السوداني عمر البشير، يوم الخميس المقبل في العاصمة الخرطوم، لرئاسة أعمال اللجنة العليا المشتركة. وأوضح السفير عبد المحمود أن القمة الرئاسية سوف تتطرق لكافة القضايا المشتركة بيت البلدين، وسوف تبحث أيضاً القضايا الإقليمية الأخرى وعلى رأسها الأوضاع في …

السيسي والبشير (أرشيف)


أعلن سفير السودان في القاهرة عبد المحمود عبد الحليم، انعقاد قمة بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ونظيره السوداني عمر البشير، يوم الخميس المقبل في العاصمة الخرطوم، لرئاسة أعمال اللجنة العليا المشتركة.

وأوضح السفير عبد المحمود أن القمة الرئاسية سوف تتطرق لكافة القضايا المشتركة بيت البلدين، وسوف تبحث أيضاً القضايا الإقليمية الأخرى وعلى رأسها الأوضاع في ليبيا.

وأشار السفير السوداني إلى أن القمة سيسبقها اجتماع تحضيري، الثلاثاء، يشارك فيه كبار المسؤولين في البلدين للاتفاق على كافة التفاصيل، فيما يتعلق بالاتفاقيات ومذكرات التفاهم المشتركة، وأن هناك اجتماعاً سيعقد، الأربعاء، وقبل القمة بيوم للوزراء في البلدين للاتفاق أيضاً على الملفات التي ستناقشها القمة.

وعقد اجتماع اللجنة الوزارية المصرية السودانية في نهاية أغسطس (أب) الماضي لبحث الاستعدادات التحضيرية للجنة الرئاسية العليا.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً