آلاف الزوار يتوافدون على “بيغ باد وولف” في دبي


عود الحزم

آلاف الزوار يتوافدون على “بيغ باد وولف” في دبي

يواصل معرض “بيغ باد وولف للكتاب” بدبي أعماله، حيث يفتتح لأول مرة في الشرق الأوسط، لاستقبال عشاق القراءة من مختلف الفئات العمرية لليوم الثالث على التوالي. وشهد 24 الإقبال الكثيف على المعرض الذي يعرض لزواره 3 ملايين كتاب، إذ اكتظت قاعته الضخمة بالراغبين باقتناء الكتب المتنوعة، من إمارتيين وعرب وأجانب.ويأمل منظمو المعرض في جذب ما يصل…


يواصل معرض “بيغ باد وولف للكتاب” بدبي أعماله، حيث يفتتح لأول مرة في الشرق الأوسط، لاستقبال عشاق القراءة من مختلف الفئات العمرية لليوم الثالث على التوالي.

وشهد 24 الإقبال الكثيف على المعرض الذي يعرض لزواره 3 ملايين كتاب، إذ اكتظت قاعته الضخمة بالراغبين باقتناء الكتب المتنوعة، من إمارتيين وعرب وأجانب.
ويأمل منظمو المعرض في جذب ما يصل إلى 300 ألف زائر خلال 11 يوماً، خصوصاً وأن المعرض يقدم خصومات على شراء الكتب بأسعار أقل بنسبة 50% إلى 80% من أسعار التجزئة في متاجر الكتب.
ويقام المعرض بالشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، والمجلس الوطني للإعلام “NMC” ومدينة دبي للإنتاج.
ويفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور على مدار 24 ساعة في صالات التسجيل ضمن مدينة دبي للأستوديوهات حتى يوم الأحد 28 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

وانطلق “بيغ باد وولف”على أيدي أندرو ياب وجاكلين إن جي عام 2009 في ماليزيا، ليتحول إلى حدثٍ بارزٍ ومرتقب منذ ذلك الحين، حيث تنقّل المعرض عبر عدّة مدن في ماليزيا، وحظي بنجاح كبير في تايلاند، وإندونيسيا، وسريلانكا، والفلبين، مع خطط للاستمرار حول العالم، بهدف التشجيع على القراءة وتوفير الكتب بأسعارٍ مغرية ومناسبة تكون في متناول الجميع.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً