سوريا: مقتل المئات من قوات النظام في معارك مع داعش


عود الحزم

سوريا: مقتل المئات من قوات النظام في معارك مع داعش

أقر محافظ السويداء، بمقتل وجرح المئات من عناصر القوات الحكومية السورية، خلال المعارك مع تنظيم داعش في ريف المحافظة الشرقي. وقال محافظ السويداء عامر العشي، خلال استقباله المختطفين الذي وصلوا إلى مبنى محافظة السويداء، اليوم السبت: “سقط 629 عنصراً بين قتيل وجريح من الجيش السوري والقوات الرديفة، خلال المعارك ضد تنظيم داعش في ريف السويداء الشرقي، منذ حوالي 3 …

عناصر من قوات النظام (أرشيف)


أقر محافظ السويداء، بمقتل وجرح المئات من عناصر القوات الحكومية السورية، خلال المعارك مع تنظيم داعش في ريف المحافظة الشرقي.

وقال محافظ السويداء عامر العشي، خلال استقباله المختطفين الذي وصلوا إلى مبنى محافظة السويداء، اليوم السبت: “سقط 629 عنصراً بين قتيل وجريح من الجيش السوري والقوات الرديفة، خلال المعارك ضد تنظيم داعش في ريف السويداء الشرقي، منذ حوالي 3 أشهر، لدى هجوم داعش على قرى ريف السويداء الشرقي”.
واستقبل محافظ السويداء ولجنة التفاوض المختطفين الذين تم إطلاق سراحهم فجر اليوم، وعددهم ستة مختطفين، وهم امرأتان وأربعة أطفال من أصل المختطفين الـ 29.
وقالت مصادر مقربة من رجال الكرامة المعارضة في محافظة السويداء: “أفرجت القوات الحكومية عن 17 معتقلة وثمانية أطفال معتقلين لدى النظام، مقابل الإفراج عن 6 من مختطفي ريف السويداء على أن يتم الإفراج عن الدفعة الثانية من المختطفين بعد وصول المعتقلين الذين أفرج عنهم النظام الى محافظة دير الزور شرق سوريا”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً