الجيش اليمني يعلن مقتل 75 حوثياً بمعارك الحديدة


عود الحزم

الجيش اليمني يعلن مقتل 75 حوثياً بمعارك الحديدة

أفادت قوات الجيش اليمني، اليوم السبت، بمقتل نحو 75 عنصراً من الحوثيين في معارك وقصف جوي بمحافظة الحديدة، غربي البلاد. وقال بيان لألوية العمالقة، إن “مقاتلات التحالف العربي شنت غارة جوية مركّزة على اجتماع لقيادات حوثية في محافظة الحديدة وأدت إلى مصرع أكثر من 15 قيادياً وإصابة آخرين بينهم عناصر قد يكونوا خبراء إيرانيين”.وأشار البيان إلى أن…

عناصر من الجيش اليمني والمقاومة الشعبية (أرشيف)


أفادت قوات الجيش اليمني، اليوم السبت، بمقتل نحو 75 عنصراً من الحوثيين في معارك وقصف جوي بمحافظة الحديدة، غربي البلاد.

وقال بيان لألوية العمالقة، إن “مقاتلات التحالف العربي شنت غارة جوية مركّزة على اجتماع لقيادات حوثية في محافظة الحديدة وأدت إلى مصرع أكثر من 15 قيادياً وإصابة آخرين بينهم عناصر قد يكونوا خبراء إيرانيين”.
وأشار البيان إلى أن “غارة ثانية شنّها طيران التحالف العربي على تعزيزات عسكرية لميليشيا الحوثي ومواقع عسكرية شرق الدريهمي أدت إلى مصرع أكثر من 30 من مسلحي الميليشيات الحوثية”.
وذكر أن معارك عنيفة اندلعت بين قوات العمالقة، ومسلحي الحوثيين شرق مديرية الدريهمي، عقب “محاولة الحوثيون التسلل والهجوم على قوات العمالقة وعلى إثر ذلك تصدت ألوية العمالقة لهم ولقي أكثر من 30 عنصراً من ميليشيا الحوثي مصرعهم في معركة تُعد هي الأعنف منذ عدة شهور”.
وأوضح البيان أن دفاعات التحالف العربي اعترضت أمس الجمعة، صاروخين بالستيين في سماء مديرية الدريهمي أطلقتها الميليشيات الحوثية نحو المدينة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً