اناقة

صور أساور فضية لإطلالة فخمة لمختلف مناسباتك

صور أساور فضية لإطلالة فخمة لمختلف مناسباتك

الأساور هي اللمسة الأنيقة التي تضيفها الفتاة لإطلالتها. لذا، فإن إكسسوارات خريف وشتاء هذا الموسم، سلطت الضوء على الأساور بشكل كبير على منصة عروض الأزياء لـ أسابيع الموضة العالمية، تحديدًا الأساور الفضية مع العودة إلى زمن التسعينات والثمانينات. وفي مختلف مناسباتك، سوف ترافقك الأساور أينما ذهبت، فاحرصي على تنسيقها بشكل يتماشى مع القطع التي سترتدينها.الإكسسوارات…

الأساور هي اللمسة الأنيقة التي تضيفها الفتاة لإطلالتها.

لذا، فإن إكسسوارات خريف وشتاء هذا الموسم، سلطت الضوء على الأساور بشكل كبير على منصة عروض الأزياء لـ أسابيع الموضة العالمية، تحديدًا الأساور الفضية مع العودة إلى زمن التسعينات والثمانينات.

وفي مختلف مناسباتك، سوف ترافقك الأساور أينما ذهبت، فاحرصي على تنسيقها بشكل يتماشى مع القطع التي سترتدينها.

الإكسسوارات الفضية كبيرة الحجم يمكنك ارتداء أكثر من واحدة منها بأحجام غير متساوية، مع الفساتين الجلد اللامعة لإطلالة مجنونة، كالتي اخترناها لك من دار أزياء Alexander McQueen أليكساندر ماكوين.

أساور فضية

كانت عروض غوتشي Gucci لهذا العام مختلفة بشكل كبير عن السنوات الماضية، من بينها الأساور الفضة المرصعة بالأحجار كبيرة الحجم، والتي يمكنك تنسيقها مع القمصان الكلاسيكية لتضيف لمسة أنثوية إلى إطلالتك ككل.

من وجهة نظر دار CHLOÉ كلوي، لا يقتصر ارتداء الأساور على معصم اليد فحسب، بل كانت جزءًا أساسيًا في الملابس، كـ الفستان الأزرق مع الأساور الفضية على الذراعين، لمظهر مختلف وغير تقليدي.

يبقى للشكل الكلاسيكي للأساور الفضية عشقه الخاص، كإسوارة اليد الفخمة من Brandon Maxwell براندون ماكسويل، والتي ستكون عنوان إطلالتك مع الفساتين القصيرة باللون الأسود من دون أي تطريزات.

أساور

الأساور على شكل سلاسل حديدية ستكون خيارك إذا كنت تتمتعين بشخصية قوية لا تحب التقليد، وستكون هذه الإسوارة من Balenciaga بالينسياغا رفيقتك في الكثير من مشاويرك ومناسباتك نصف كلاسيكية، نسقيها مع البدل الأنيقة، أو البلايزر، وحذاء مثير مدبب بكعب عال.

ولكن، إن كنت تميلين أكثر للصيحات العملية، ستناسبك هذه الإسوارة من Alexander Wang أليسكاندر وانج، الحلزونية.

سواء كانت إطلالتك كلاسيكية أو نصف كاجوال ستناسبك حتماً هذه الإسوارة، كما يمكنك ارتداؤها على ذراعيك لإطلالة خاطفة للأنظار.

موديلات أساور خرز بألوان نسقيها على طريقتِك

أساور بتصاميم بارزة لإطلالة عصرية

أساور الـTennis صيحة تستحوذ على اهتمام الشابات!

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً