هاتف Honor Magic 2 القادم يأتي بتصميم وألوان هاتف P20 Pro


عود الحزم

هاتف Honor Magic 2 القادم يأتي بتصميم وألوان هاتف P20 Pro

كشفت أحدث التسريبات المصورة اليوم عن تصميم هاتف Honor Magic 2 القادم الذي يحاكي تصميم الجهة الخلفية لهاتف P20 Pro مع ألوان متدرجة وتغيير بسيط في تصميم الكاميرة الخلفية.

كشفت أحدث التسريبات المصورة اليوم عن تصميم هاتف Honor Magic 2 القادم الذي يحاكي تصميم الجهة الخلفية لهاتف P20 Pro مع ألوان متدرجة وتغيير بسيط في تصميم الكاميرة الخلفية.

aligncenter size-full wp-image-216289

أشارت التوقعات السابقة إلى أن هاتف Honor Magic 2 يأتي مع إطارات مميزة بتصميم جديد ونحيف، إلا أن التسريبات الأخيرة تؤكد على أن تصميم الهاتف يحاكي إصدار هواوي P20 Pro.

ويظهر هاتف Honor Magic 2 في الصور مع كاميرة بتصميم رأسي مع إعدادات ثلاثية للكاميرة التي تأتي في زاوية الهاتف، إلا أن Honor أضافت تغيير بسيط في التصميم.

aligncenter size-full wp-image-216290

في كاميرة Honor Magic 2 الخلفية تم خفض المسافة الفاصلة بين المستشعرات، أيضاً تم تمديد تصميم المستشعر الرئيسي ليضم فلاش LED بنغمات مزدوجة كبديل لتصميم هاتف P20 Pro الذي يأتي فيه الفلاش بشكل منفصل إلى أسفل المستشعرات.

حتى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل ومواصفات المستشعرات التي تأتي في الكاميرة الخلفية لهاتف Honor Magic 2، إلا أن بعض التوقعات تشير إلى أنها المستشعرات ذاتها المستخدمة في هاتف Mate 20.

لذا من المتوقع أن تأتي الكاميرة الرئيسية في الإعدادات الثلاثية مع مستشعر بدقة 20 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الثانية مع مستشعر بدقة 20 أيضاً لكن عدسات مميزة بزوايا واسعة، كما يتميز المستشعر الثالث بدقة 8 ميجا بيكسل وعدسات telephoto لدعم تكبير بصري حتى 2x.

يذكر أن مؤتمر Honor للإعلان الرسمي عن هاتف Honor Magic 2 حدد له موعد 31 من أكتوبر في بكين، مع توقعات أن يتوفر الهاتف في البداية للأسواق الصينية ومن ثم إلى الأسواق الأوروبية ومزيد من الأسواق لاحقاً.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً