أفغانستان: مقتل 22 مسلحاً بينهم حاكم الظل لحركة طالبان


عود الحزم

أفغانستان: مقتل 22 مسلحاً بينهم حاكم الظل لحركة طالبان

قتل 22 مسلحاً خلال عمليات عسكرية، واشتباكات في أنحاء مختلفة من أفغانستان، طبقاً لما ذكرته وكالة “خاما برس” الأفغانية للأنباء، اليوم السبت. وقتل حاكم ظل تابع لحركة طالبان، بإقليم ميدان وردك، خلال عمليات عسكرية لقوات الدفاع الوطني والأمن الأفغانية في البلاد، طبقاً لما ذكره الجيش الأفغاني جنوب شرق البلاد.وذكر بيان صادر عن فيلق الرعد، رقم 203 التابع …

قوات أفغانية تمشط مناطق شمال البلاد (أرشيف)


قتل 22 مسلحاً خلال عمليات عسكرية، واشتباكات في أنحاء مختلفة من أفغانستان، طبقاً لما ذكرته وكالة “خاما برس” الأفغانية للأنباء، اليوم السبت.

وقتل حاكم ظل تابع لحركة طالبان، بإقليم ميدان وردك، خلال عمليات عسكرية لقوات الدفاع الوطني والأمن الأفغانية في البلاد، طبقاً لما ذكره الجيش الأفغاني جنوب شرق البلاد.

وذكر بيان صادر عن فيلق الرعد، رقم 203 التابع للجيش الأفغاني أن حاكم الظل التابع لطالبان، عن إقليم ميدان وردك، قتل هو ورفاقه الثلاثة بمنطقة “شاك”.

وأضاف البيان أن “القوات الافغانية استهدفت بنيران المدفعية مخابئ طالبان في بلدة باكساري بمنطقة شاك”، مما أسفر عن “مقتل أربعة من طالبان من بينهم حاكم الظل للحركة”.

وفي الوقت نفسه، ذكر فيلق الرعد 203 أن “12 مسلحاً على الأقل قتلوا وأصيب 14 آخرون، خلال عمليات “سلطان” بمنطقة باكاوال الواقعة على ضواحي مدينة غزني، عاصمة الإقليم الذي يحمل نفس الاسم”.

وقتل مسلح آخر خلال اشتباك منفصل بمنطقة وارمام بإقليم باكتيكا، طبقاً لما ذكره فيلق الرعد 203.

وقتلت القوات الأفغانية أيضاً 5 مسلحين خلال اشتباك منفصل بمنطقة خوشي بإقليم لوجار، ومنطقة نادر شاه كوت، بإقليم خوست، حسب فيلق الرعد 203.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً