خدع للتخلص من إرهاق العيون بأسلوب عارضات الأزياء

خدع للتخلص من إرهاق العيون بأسلوب عارضات الأزياء

في الفترة الأخيرة، كانت هناك العديد من عروض الأزياء المتتالية التي جعلت عارضات الأزياء العالميات يسافرن من مكان إلى آخر بدون الالتزام بموعد نوم محدد وكاف، ولكن بالرغم من كل شيء، كانت بشرتهن نضرة وجميلة. اليوم، تعرفي على أسرار عارضات الأزياء وخدعهن للتخلص من الإرهاق الظاهر على منطقة العيون. خدع للتخلص من إرهاق العيون بأسلوب عارضات الأزياء: خدع كارا …

في الفترة الأخيرة، كانت هناك العديد من عروض الأزياء المتتالية التي جعلت عارضات الأزياء العالميات يسافرن من مكان إلى آخر بدون الالتزام بموعد نوم محدد وكاف، ولكن بالرغم من كل شيء، كانت بشرتهن نضرة وجميلة. اليوم، تعرفي على أسرار عارضات الأزياء وخدعهن للتخلص من الإرهاق الظاهر على منطقة العيون.

خدع للتخلص من إرهاق العيون بأسلوب عارضات الأزياء:

خدع كارا ديليفين:

تقول عارضة الأزياء كارا ديليفين Cara Delevingne بأن الحفاظ على نمط كامل للعناية بالعيون شيء أساسي عند السفر الكثير والنوم القليل. وهي شخصياً تعتمد الكثير من كريمات الترطيب الخفيفة لتعالج منطقة العيون والبشرة بأكملها أيضاً.

خدع دكي ثوت:

وبالنسبة إلى العارضة دكي ثوت Duckie Thot، فهي تعتمد في كل صباح نمط معين. أولاً، شرب زجاجة كبيرة كاملة من الماء، ثم شرب القهوة المفضلة لديها، وأخيراً قبل العروض أو التصوير وضع قطرة العين في داخل عيونها لتبدو مستيقظة أكثر.

خدع ناتاشا بولي:

وتستخدم العارضة ناتاشا بولي Natasha Poly في الصباح الآلة المدحرجة الخاصة للعيون على المنطقة بأكملها، وتقول بأنها تصنع الفرق لكونها باردة للغاية وهذا البرد يتخلص من انتفاخ العيون الظاهر صباحاً مع عدم النوم جيداً.

خدع إنديرا سكوت:

وتضع العارضة إنديرا سكوت Indira Scott قطع الخيار والملعقة الباردة على عيونها عند الاستيقاظ، وهذا بالطبع مع إضافة نمط العناية بالعيون الخاص بها. كما أنها تشرب كميات كبيرة من ماء جوزالهند خلال اليوم حتى تترطب بشرتها بأكملها.

خدع ديلون:

وتعتمد العارضة ديلون Dilone في معظم الأوقات وضع كيس الشاي الأخضر في ماء ساخن وتركه حتى يصبح دافىء، أو حتى وضع الكيس في الثلاجة ليصبح بارداً، ثم وضعه على العيون لبضعة دقائق قبل بدء عرض الأزياء.

خدع ماغدالينا فراكوياك:

وتستخدم العارضة ماغدالينا فراكوياك Magdalena Frackowiak مكعبات الثلج على منطقة العيون وكامل البشرة أيضاً لتذهب الانتفاخ، كما أنها تعتمد في كل صباح زجاجة كبيرة من الماء والليمون قبل الذهاب إلى العروض أو التصوير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً