الحكومة الاسترالية تتوقع هزيمة في الانتخابات


عود الحزم

الحكومة الاسترالية تتوقع هزيمة في الانتخابات

تتوقع الحكومة الائتلافية المحافظة في استراليا هزيمة في انتخابات فرعية تجرى اليوم السبت، يمكن أن تشهد فقدانها لأغلبيتها بفارق مقعد واحد في البرلمان. والكثير من الناخبين في دائرة “وينتوورث” الانتخابية الغنية في سيدني غاضبون بسبب الاطاحة بعضوهم المحبوب السابق في البرلمان، مالكوم تيرنبول، من منصب رئيس الوزراء في انقلاب داخل الحزب الليبرالي في أغسطس (آب) الماضي.وسرعان ما …

alt


تتوقع الحكومة الائتلافية المحافظة في استراليا هزيمة في انتخابات فرعية تجرى اليوم السبت، يمكن أن تشهد فقدانها لأغلبيتها بفارق مقعد واحد في البرلمان.

والكثير من الناخبين في دائرة “وينتوورث” الانتخابية الغنية في سيدني غاضبون بسبب الاطاحة بعضوهم المحبوب السابق في البرلمان، مالكوم تيرنبول، من منصب رئيس الوزراء في انقلاب داخل الحزب الليبرالي في أغسطس (آب) الماضي.

وسرعان ما غادر تيرنبول على الفور الساحة السياسية، مما أجبر على إجراء انتخابات فرعية. وتولى سكوت موريسون منصب رئيس الوزراء وأقر أمس الجمعة بأنه سيكون هناك رد فعل عنيف ضد حزبه ويمكن أن يخسروا حتى المقعد الوحيد الذي يعطيهم الأغلبية.

وإذا خسر الليبراليون المقعد، سيكون ذلك بمثابة ضربة قوية لحكومة موريسون، على الرغم من أنها يمكن أن تستمر في الحكم من خلال دعم رئيس البرلمان والمستقلين.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً