التلفزيون الإسرائيلي: صفعة لنتانياهو بقوة القانون


عود الحزم

التلفزيون الإسرائيلي: صفعة لنتانياهو بقوة القانون

تتواصل ردود الفعل على الساحة الإسرائيلية عقب قرار محكمة العدل العليا، إلغاء قرار وزارة الداخلية منع دخول طالبة جامعية أمريكية، من أصل فلسطيني إلى إسرائيل. وقال التلفزيون الإسرائيلي في تقرير إن عدداً كبيراً من النشطاء يرون أن الأمريكية لارا القاسم، عضو حركة مقاطعة إسرائيل المعروفة بــ”حركة BDS” وجهت صفعة قوية للحكومة الإسرائيلية حيث سمحت لها المحكمة أخيراً …

alt


تتواصل ردود الفعل على الساحة الإسرائيلية عقب قرار محكمة العدل العليا، إلغاء قرار وزارة الداخلية منع دخول طالبة جامعية أمريكية، من أصل فلسطيني إلى إسرائيل.

وقال التلفزيون الإسرائيلي في تقرير إن عدداً كبيراً من النشطاء يرون أن الأمريكية لارا القاسم، عضو حركة مقاطعة إسرائيل المعروفة بــ”حركة BDS” وجهت صفعة قوية للحكومة الإسرائيلية حيث سمحت لها المحكمة أخيراً بالدخول إلى إسرائيل لمدة سنة للالتحاق بالجامعة العبرية لدراسة اللقب الثاني في مجال حقوق الإنسان.

واعترفت مصادر مسؤولة للتلفزيون أن القرار يمثل إهانة قوية لحكومة بنيامين نتانياهو والكثير من القوى اليمينية الإسرائيلية التي دعمت منع دخول القاسم إلى إسرائيل، موضحة أن هذه الصفعة أتت بقوة القانون، خاصة أن عدداً من كبار المسؤولين الإسرائيليين انتقدوا دخول القاسم إسرائيل وتحدوا حصولها على تأشيرة لدخول الأراضي المحتلة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً