بلدية عجمان تحصل على «الآيزو» في السلامة والصحة المهنية


عود الحزم

بلدية عجمان تحصل على «الآيزو» في السلامة والصحة المهنية

تصدرت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، جميع بلديات الدولة في تبنيها وحصولها على المواصفة العالمية لنظام السلامة والصحة المهنية ISO 45001:2018 وفي وقت قياسي منذ إعلان الإصدار الجديد للمواصفة مطلع العام الحالي. وتعد الدائرة أول جهة على مستوى إمارة عجمان تحقق هذا الإنجاز، حيث حرصت الدائرة على موائمة ومواكبة متطلبات المواصفات العالمية مع أنظمة العمل المؤسسية …

emaratyah

تصدرت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، جميع بلديات الدولة في تبنيها وحصولها على المواصفة العالمية لنظام السلامة والصحة المهنية ISO 45001:2018 وفي وقت قياسي منذ إعلان الإصدار الجديد للمواصفة مطلع العام الحالي. وتعد الدائرة أول جهة على مستوى إمارة عجمان تحقق هذا الإنجاز، حيث حرصت الدائرة على موائمة ومواكبة متطلبات المواصفات العالمية مع أنظمة العمل المؤسسية لرفع مستوى الأداء والارتقاء بالأنظمة المطبقة.
وشهد حفل تسليم الشهادة العالمية عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، بحضور فريق العمل المنفذ للمشروع، ومروان العريضي مدير إدارة المصادقة، ونهلة عبيد مديرة التسويق والمبيعات لمنطقة الشرق الأوسط ممثلين عن الشركة المانحة للشهادة BUREAU VERITAS.
وأكد عبدالرحمن محمد النعيمي أن الإنجاز المشرف يسطر صفحة جديدة في سجل الدائرة الحافل بالتميز، مثمناً جهود الكفاءات البشرية التي حرصت على تكثيف جهودها ولم ترتضِ إلا بالمركز الأول. وقال المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة بالدائرة، إن الدائرة استحقت هذا الإنجاز المشرف بعد اجتيازها لعملية التدقيق الخارجي على جميع الوحدات التنظيمية من قبل الشركة المانحة خلال الفترة من 2-10سبتمبر/‏‏أيلول 2018، موضحاً أن الهدف من هذا النظام هو توفير إطار لإدارة المخاطر والسلامة والصحة المهنية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً