اليمن: التحالف يدمر غرفة عمليات سرية للحوثيين في الحديدة


عود الحزم

اليمن: التحالف يدمر غرفة عمليات سرية للحوثيين في الحديدة

دمرت مقاتلات التحالف في عملية دقيقة غرفة عمليات سرية لميليشيا الحوثي في قلب مدينة الحديدة، وقتلت من كان فيها، وبينهم رئيس عمليات المنطقة العسكرية الخامسة في هيكل الميليشيا، إضافةً إلى مسؤول التدريب والتأهيل في المنطقة. وطهرت ألوية العمالقة، وفق موقع اليوم الثامن اليمني، اليوم الجمعة، عدداً من المزارع في المدخل الشرقي لمدينة الحديدة بعد تصديها …

تصاعد الدخان بعد غارة للتحالف في الحديدة (أرشيف)


دمرت مقاتلات التحالف في عملية دقيقة غرفة عمليات سرية لميليشيا الحوثي في قلب مدينة الحديدة، وقتلت من كان فيها، وبينهم رئيس عمليات المنطقة العسكرية الخامسة في هيكل الميليشيا، إضافةً إلى مسؤول التدريب والتأهيل في المنطقة.

وطهرت ألوية العمالقة، وفق موقع اليوم الثامن اليمني، اليوم الجمعة، عدداً من المزارع في المدخل الشرقي لمدينة الحديدة بعد تصديها بإسناد من التحالف العربي لمحاولة تسلل حوثية في الساحل الغربي تهدف إلى فتح طريق صنعاء ـ تعز، وكبدت الميليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وفي تعز، استعادت قوات الشرعية السيطرة على منطقة تُبيشِعَة، وتلة صورة، ومواقع أخرى. كما تم إسقاط طائرة مسيرة تابعة لميليشيا الحوثي، كانت تحلق في سماء مديرية الحُجَرية في ريف محافظة تعز.

وعلى صعيد آخر، سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، قافلة إغاثة تتكون من 1500 سلة غذائية و5 أطنان من المكملات الغذائية للأطفال لمساعدة أهالي مديرية الأزارق في محافظة الضالع.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً