اليمن: “ألوية العمالقة” تشنّ هجوماً على أوكار حوثية في التحيتا


عود الحزم

اليمن: “ألوية العمالقة” تشنّ هجوماً على أوكار حوثية في التحيتا

قامت المقاومة اليمنية المشتركة، اليوم الجمعة، بتطهير عدد من المزارع في محافظة الحديدة غربي اليمن، مكبدة الميليشيات الحوثية خسائر فادحة بالأرواح والعتاد. وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية لوكالة “2 ديسمبر” الإخبارية، أن وحدات من ألوية العمالقة في مديرية التحيتا شنت هجوماً على أوكار الميليشيات الحوثية في مزارع واسعة شرق مدينة التحيتا، وغرب مدينة زبيد.وأكد أن الهجوم المسنود بغطاء…

عناصر من ألوية العاملية في الحديدة (أرشيف)


قامت المقاومة اليمنية المشتركة، اليوم الجمعة، بتطهير عدد من المزارع في محافظة الحديدة غربي اليمن، مكبدة الميليشيات الحوثية خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.

وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية لوكالة “2 ديسمبر” الإخبارية، أن وحدات من ألوية العمالقة في مديرية التحيتا شنت هجوماً على أوكار الميليشيات الحوثية في مزارع واسعة شرق مدينة التحيتا، وغرب مدينة زبيد.

وأكد أن الهجوم المسنود بغطاء جوي من قبل طيران التحالف العربي، وقصف من مدفعية المقاومة المشتركة، تكلل بتمشيط عدد من المزارع التي كانت بقايا جيوب المليشيات الحوثية تقصف من خلالها الأحياء السكنية في مدينة الحديدة بقذائف الهاون.

وأشار إلى مصرع وجرح عدد من عناصر المليشيات خلال الهجوم وفرار البقية تائهين صوب زبيد.

من ناحية أخرى، حققت مدفعية المقاومة المشتركة إصابات مباشرة وسط تجمعات مسلحة لبقايا جيوب الميليشيات الحوثية جنوب غرب مديرية التحيتا، موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم، وفقاً للإعلام العسكري.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً