طائرات الاحتلال تستهدف مُطلقي البالونات الحارقة في غزة


عود الحزم

طائرات الاحتلال تستهدف مُطلقي البالونات الحارقة في غزة

استهدفت طائرات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلية، مساء اليوم الجمعة، مجموعتين من مُطلقي الطائرات الورقية والبالونات الحارقة، شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة. وقالت مصادر فلسطينية، إن طائرات إسرائيلية من دون طيار استهدفت مجموعتين من الشبان خلال محاولتهم إطلاق طائرات ورقية وبالونات حارقة، وسط قطاع غزة.ولم تبلغ المصادر الطبية الفلسطينية، عن سقوط إصابات جراء الغارتين…

alt


استهدفت طائرات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلية، مساء اليوم الجمعة، مجموعتين من مُطلقي الطائرات الورقية والبالونات الحارقة، شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية، إن طائرات إسرائيلية من دون طيار استهدفت مجموعتين من الشبان خلال محاولتهم إطلاق طائرات ورقية وبالونات حارقة، وسط قطاع غزة.

ولم تبلغ المصادر الطبية الفلسطينية، عن سقوط إصابات جراء الغارتين الإسرائيلتين، التي تزامنت مع تواجد الاف الفلسطينيين في المناطق الحدودية شرق قطاع غزة.

وفي سياق متصل، قالت مصادر فلسطينية، إن المدفعية التابعة لجيش الاحتلال قصفت تجمعاً لخيام المتظاهرين شرق خانيونس جنوب القطاع، دون الإبلاغ عن سقوط إصابات.

وتسود حالة من التوتر في المناطق الحدودية لقطاع غزة، بعد استنفار جيش الاحتلال لدباباته، لمواجهة المتظاهرين الفلسطينين المشاركين في فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار، فيما دعت حركة حماس والفصائل الفلسطينية لاستمرار هذه المظاهرات والتأكيد على سلميتها.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً