غزة: عشرات الإصابات خلال برصاص جيش الاحتلال


عود الحزم

غزة: عشرات الإصابات خلال برصاص جيش الاحتلال

أصيب عشرات الفلسطينيين، مساء اليوم الجمعة، جراء إطلاق آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، للرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب آلاف الفلسطينيين، المشاركين في فعاليات مسيرة العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة. وقالت مصادر فلسطينية، إن أكثر من 25 فلسطينياً اصيبوا بالرصاص الحي والاختناق، بعد إطلاق جيش الاحتلال النار وقنابل الغاز، شرقي مدينة غزة، وعلى الحدود الشرقية …

alt


أصيب عشرات الفلسطينيين، مساء اليوم الجمعة، جراء إطلاق آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، للرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب آلاف الفلسطينيين، المشاركين في فعاليات مسيرة العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية، إن أكثر من 25 فلسطينياً اصيبوا بالرصاص الحي والاختناق، بعد إطلاق جيش الاحتلال النار وقنابل الغاز، شرقي مدينة غزة، وعلى الحدود الشرقية لمخيم البريج وسط قطاع غزة، وشرقي مخيم رفح جوب القطاع.

وأوضحت المصادر، أن من بين المصابين، سيدة أصيبت برصاصة في منطقة الصدر، ووصفت حالتها بالخطيرة.

وشارك آلاف الفلسطينيين في الجمعة الـ31 من مسيرات العودة وكسر الحصار، على حدود قطاع غزة، فيما حشد جيش الاحتلال الإسرائيلي آلياته العسكرية لمنع المتظاهرين من الاقتراب من السياج الحدودي.

ونجح مجموعة من الشبان الفلسطينيين في الاقتراب من مواقع ودُشم عسكرية تابعة لجيش الاحتلال، شرقي مدينة غزة، وشرقي مخيم جباليا شمال قطاع غزة، فيما استهدف طيران جيش الاحتلال مجموعتين من مُطلقي البالونات الحارقة شرقي مخيم البريج وسط القطاع.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً