اناقة

طبقي أقنعة البطيخ الأحمر واحصلي على إشراقة طبيعية


عود الحزم

طبقي أقنعة البطيخ الأحمر واحصلي على إشراقة طبيعية

يعتبر البطيخ الأحمر من أبرز أنواع الثمار اللذيذة التي نتناولها بشكل مكثف في فصل الصيف الحار فهي مصدر طبيعي للسكريات والمياه التي تحمينا من العطش والجفاف وتمنحنا الطاقة، هذا إلى جانب احتوائه على نسبة عالية من الفيتامين سي الذي يمتاز بخصائصه المنشطة والطاردة للسموم ومضادات الأكسدة التي تحارب ظهور الشوائب بسبب الشوارد الحرة. إذا كنت سيدتي تفضلين استخدام…

أقنعة البطيخ الأحمر

يعتبر البطيخ الأحمر من أبرز أنواع الثمار اللذيذة التي نتناولها بشكل مكثف في فصل الصيف الحار فهي مصدر طبيعي للسكريات والمياه التي تحمينا من العطش والجفاف وتمنحنا الطاقة، هذا إلى جانب احتوائه على نسبة عالية من الفيتامين سي الذي يمتاز بخصائصه المنشطة والطاردة للسموم ومضادات الأكسدة التي تحارب ظهور الشوائب بسبب الشوارد الحرة.

إذا كنت سيدتي تفضلين استخدام المواد الطبيعية للعناية بالبشرة فسنقدم لك في مقال اليوم طريقة الاستفادة من منافع البطيخ الأحمر السحرية لعلاج المشاكل الجلدية التي تعترض الكثير من السيدات.

قناع عصير البطيخ الأحمر والزبادي

تتراكم خلايا الجلد والأوساخ بشكل يومي على البشرة لتفقدها الإشراق وتصبح باهتة، لذلك ننصحك بتجربة مزيج فريد من عصير البطيخ المنشط والزبادي المقشر لتكون النتيجة بشرة نضرة ومتألقة بمكونات طبيعية خفيفي ومغذية. امزجي نصف كوب من عصير البطيخ مع ملعقة من الزبادي ثم طبقي الخليط مباشرة على الوجه لما يقارب 20 دقيقة قبل شطفه بالماء البارد .

alt

قناع عصير البطيخ الأحمر مع الليمون

إذا كنت تعانين من البشرة الجافة والخشنة فستحتاجين حتما للتقشير والترطيب في نفس الوقت لذلك ننصحك بتحضير ملعقتين من عصير البطيخ مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل. اخلطي كل المكونات جيدا حتى تتجانس ثم طبقيها على الوجه والرقبة، انتظري لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء البارد جيدا.

قناع عصير البطيخ الأحمر والعسل

إذا كنت تعانين من اسمرار البشرة والبقع الداكنة التي تقلل من تناسق لون البشرة يمكن تحضير مزيج سحري يساعد في توحيد لون البشرة وعلاج التصبغات. قومي بمزج كميات متساوية من كل من عصير البطيخ والعسل، طبقي المزيج على الوجه والرقبة بالتساوي بعد تنظيفهما. اتركي القناع لمدة نصف ساعة ثم اشطفي بالماء البارد وجففي بلطف.

قناع عصير البطيخ الأحمر والحليب

إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة مثالية وخالية من العيوب، نخبرك أن الحليب من أجود المواد المنزلية التي يمكن الاستفادة من خصائصها الجمالية المتعددة مثل التقشير، التنظيف والتفتيح والتي تتضاعف عند مزج الحليب مع عصير البطيخ المنشط لتكون النتيجة بشرة ناعمة وجذابة.

لتحضير هذا القناع تحتاجين لمزج ملعقة كبيرة من عصير البطيخ الطازج مع ملعقة كبيرة من الحليب كامل الدسم، طبقيه على بشرة نظيفة لمدة 30 دقيقة على الأقل قبل شطفه جيدا بالماء البارد مع التجفيف.

نصيحة جمالية: يساعد الاستخدام المنتظم لأقنعة البطيخ في الحصول على نتائج جيدة وآمنة على البشرة، لذلك جربيها لتنعمي بإطلالة طبيعية مشرقة وصحية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً