اناقة

مكونات طبيعية لشد مسام الوجه.. اكتشفيها


عود الحزم

مكونات طبيعية لشد مسام الوجه.. اكتشفيها

تتعرض صاحبات البشرة الدهنية للكثير من المشاكل الجمالية المرتبطة بالإفرازات الدهنية المكثفة مثل مسام البشرة المفتوحة التي تكون عادة واسعة وتقلل من جاذبية البشرة، لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض المكونات البسيطة التي تساعد على شد مسام البشرة بشكل طبيعي. طرق منزلية لشد مسام البشرة ماء الورد: يفيد ماء الورد في تغذية البشرة…

مكونات طبيعية لشد مسام الوجه

تتعرض صاحبات البشرة الدهنية للكثير من المشاكل الجمالية المرتبطة بالإفرازات الدهنية المكثفة مثل مسام البشرة المفتوحة التي تكون عادة واسعة وتقلل من جاذبية البشرة، لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض المكونات البسيطة التي تساعد على شد مسام البشرة بشكل طبيعي.

طرق منزلية لشد مسام البشرة

  • ماء الورد: يفيد ماء الورد في تغذية البشرة وتزويدها بالمعادن، بالإضافة إلى شد مسامات الوجه بفضل خصائصه القابضة. بللي قطنة بماء الورد العضوي ومرريها على البشرة مرتين في اليوم للحصول على بشرة نقية ومشرقة.
  • العسل: يساعد هذا المكون اللذيذ في شد المسامات وتغذية البشرة، قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من العسل مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج ثم استخدمي المزيج لتدليك الوجه بهذا الخليط. اتركي القناع لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء البارد.
  • الثلج: من أكثر الطرق فاعلية في شد مسام البشرة، حيث تساعد البرودة في قبض الشعيرات الدموية والمسام المفتوحة. قومي بوضع قطعة من الثلج في قطعة قماش نظيفة ومرريها بشكل دائري على البشرة مرتين في اليوم لتحصلي على نتائج جيدة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً