اناقة

أقنعة طبيعية لعلاج البشرة الباهتة


عود الحزم

أقنعة طبيعية لعلاج البشرة الباهتة

قد لا تعانين سيدتي من أي مشكلة جمالية ومع ذلك تلاحظين أن بشرتك باهتة وغير نضرة بسبب جفاف البشرة أو نقص في التزود ببعض العناصر الغذائية الهامة التي تكسب البشرة الإشراق. يمكنك سيدتي الحفاظ على رونق البشرة وجاذبيتها ببعض الأقنعة المنزلية البسيطة، فتابعي المقال التالي لتكتشفي المزيد. خلطة التفاح والشوفان: تحتاجين سيدتي لخلط ¼ كوب من التفاح المبشور مع ملعقتين…

البشرة الباهتة

قد لا تعانين سيدتي من أي مشكلة جمالية ومع ذلك تلاحظين أن بشرتك باهتة وغير نضرة بسبب جفاف البشرة أو نقص في التزود ببعض العناصر الغذائية الهامة التي تكسب البشرة الإشراق. يمكنك سيدتي الحفاظ على رونق البشرة وجاذبيتها ببعض الأقنعة المنزلية البسيطة، فتابعي المقال التالي لتكتشفي المزيد.

  • خلطة التفاح والشوفان: تحتاجين سيدتي لخلط ¼ كوب من التفاح المبشور مع ملعقتين من الشوفان المطبوخ وبياض بيضة واحدة. وزعي المزيج على بشرة نظيفة مع التدليك في شكل حركات دائرية لطيفة. اتركي القناع لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بالماء البارد مع استخدام هذا القناع ثلاث مرات في الأسبوع.
  • خلطة الطماطم والنشا: قومي بوضع حبة من الطماطم مقطعة في الخلاط الكهربائي ثم أضيفي إليها ملعقتين من النشا واضربي المكونات لبعض الوقت حتى تصبح خليط ناعم ومتجانس، وزعيه على الوجه والرقبة لمدة 30 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة البسيطة مرتين في الأسبوع وستلاحظين الفرق.
  • خلطة الكركم: امزجي ملعقة من مسحوق الكركم مع ملعقة من العسل، ملعقة من الزبادي وملعقة من هلام الألوفيرا الطازج ليتشكل لديك مزيج متجانس، طبقيه على بشرة نظيفة لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر. استخدمي هذا القناع مرتين في الأسبوع لتحصلي على بشرة مشرقة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً