الأرصاد: سحب ممطرة مصحوبة بالرياح واضطراب للموج في الخليج

الأرصاد: سحب ممطرة مصحوبة بالرياح واضطراب للموج في الخليج

ناشد المركز الوطني للأرصاد، الجميع بأخذ الحيطة والحذر، واتباع ارشادات المرور، ونصح بالإبتعاد عن أماكن تجمع المياه ومجاري الأودية، في حال سقوط الأمطار، وكذلك في حال تدني الرؤية بسبب الغبار والأتربة، نظراً لوجود فرصة لتكون السحب الركامية، التي يصاحبها سقوط أمطار ورياح نشطة مثيرة للغبار والأتربة. وحذر المركز في بيان اليوم، من احتمال تدني مدى الرؤية…

(أرشيف)


ناشد المركز الوطني للأرصاد، الجميع بأخذ الحيطة والحذر، واتباع ارشادات المرور، ونصح بالإبتعاد عن أماكن تجمع المياه ومجاري الأودية، في حال سقوط الأمطار، وكذلك في حال تدني الرؤية بسبب الغبار والأتربة، نظراً لوجود فرصة لتكون السحب الركامية، التي يصاحبها سقوط أمطار ورياح نشطة مثيرة للغبار والأتربة.

وحذر المركز في بيان اليوم، من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية لأقل من 2000 متر أحياناً على مناطق متفرقة من الدولة، من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 6 من مساءً اليوم.

كما حذر المركز الوطني للأرصاد، مرتادي البحر، من اضراب الموج في الخليج العربي، بسبب تكون السحب الركامية التي يصاحبها سقوط أمطار ورياح نشطة تؤدي إلى اضطراب موج البحر.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون ارتفاع الموج في الخليج العربي من 7 إلى 9 أقدام وقد يصل إلى 10 أقدام وذلك حتى الساعة 9 من مساء اليوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً