مسنّ وحفيداه يقضون اختناقاً في حريق شقة


عود الحزم

مسنّ وحفيداه يقضون اختناقاً في حريق شقة

أسفر حادث حريق شقة في بناية سكنية بمنطقة الراشدية في عجمان، عن وفاة مسن عربي عمره 69 عاماً، وحفيديه (4 سنوات وسنتين)، نتيجة الاختناق وبعض الحروق.قال العقيد خالد النعيمي، نائب المدير العام للعمليات في شرطة عجمان، إن بلاغاً وصل إلى غرفة العمليات، يفيد بوقوع حريق بشقة سكنية في إحدى البنايات في إمارة عجمان.وعلى الفور تحركت…

emaratyah

أسفر حادث حريق شقة في بناية سكنية بمنطقة الراشدية في عجمان، عن وفاة مسن عربي عمره 69 عاماً، وحفيديه (4 سنوات وسنتين)، نتيجة الاختناق وبعض الحروق.
قال العقيد خالد النعيمي، نائب المدير العام للعمليات في شرطة عجمان، إن بلاغاً وصل إلى غرفة العمليات، يفيد بوقوع حريق بشقة سكنية في إحدى البنايات في إمارة عجمان.
وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة والدفاع المدني، إلى مكان الحادث، وبدخولهم الشقة تبينوا أن إحدى الغرف احترقت، وانتشر الدخان الناجم عنها، متسبباً في وفاة الجد، وحفيديه، طفل في الرابعة، وشقيقته ذات العامين. كما قدمت الشرطة المجتمعية الدعم الكامل لذوي المتوفين.
وأعرب عن بالغ أسفه لوقوع الحادث المؤلم، وتقدم بأحرّ التعازي وصادق المواساة إلى أسرتهم.
فيما أعربت الإدارة العامة للدفاع المدني، عن بالغ حزنها لوقوع الحادث، معبّرةً عن أحرّ التعازي للأسرة العربية.
ودعا العميد عبد العزيز الشامسي، المدير العام، إلى ضرورة الالتزام باشتراطات الوقاية والسلامة، والتأكد من صيانة معدات الإطفاء بشكل دوري.
فيما أفاد العميد راشد مجلاد، نائب المدير العام، أن قوات الدفاع المدني انتقلت على الفور إلى موقع الحادث، ودخلت الفرقة الشقة، ونقلت المصابين، بسرعة إلى رجال الإسعاف الوطني، لنقلهم إلى مستشفى الشيخ خليفة وإنقاذهم.
وأشار إلى أن البلاغ جاء متأخراً من أحد المارة، الذي شاهد الدخان يتصاعد من شقة في الدور الرابع من بناية سكنية مكونة من 6 أدوار، فأبلغ الدفاع المدني.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً