برشلونة في الشتاء.. واحة من الترفيه والاستمتاع في هدوء


عود الحزم

برشلونة في الشتاء.. واحة من الترفيه والاستمتاع في هدوء

إن كنت ترغب في اكتشاف مدينة برشلونة الإسبانية بعيدا عن حشود السائحين مع فرص الاستمتاع بزيارة المعالم السياحية الرائعة دون الانتظار في طوابير طويلة، فإنت بحاجة لزيارة برشلونة في الشتاء هذا العام، للاستمتاع بقضاء وقت ممتع ما بين الطقس الرائع والأوقات العائلية المميزة مع الطعام الجيد. برشلونة في الشتاء.. واحة من الترفيه والاستمتاع في هدوء الطقس …

إن كنت ترغب في اكتشاف مدينة برشلونة الإسبانية بعيدا عن حشود السائحين مع فرص الاستمتاع بزيارة المعالم السياحية الرائعة دون الانتظار في طوابير طويلة، فإنت بحاجة لزيارة برشلونة في الشتاء هذا العام، للاستمتاع بقضاء وقت ممتع ما بين الطقس الرائع والأوقات العائلية المميزة مع الطعام الجيد.

برشلونة في الشتاء.. واحة من الترفيه والاستمتاع في هدوء

الطقس

aligncenter size-full wp-image-221892

في حين أن درجة الحرارة تنخفض في مدينة برشلونة في الشتاء ، إلا أنك ستجد الفرصة سانحة هناك في هذا الوقت من العام للاستمتاع بالأجواء الجميلة مع درجة حرارة لطيفة تبلغ 12 درجة مئوية، لاسيما خلال الفترة الممتدة من نوفمبر حتى فبراير، حيث تكون الشمس لا تزال مشرقة مع سماء زرقاء ساطعة مثالية لاستكشاف المعالم السياحية في المدينة، مع التقاط الكثير من الصور الفوتغرافية الجميلة.

  • تعرف على افضل فنادق برشلونة

معالم المدينة

لعل أهم ما يميز فصل الشتاء في برشلونة ، هو أنه سيمكنك الاستمتاع بكل معالمها السياحية الشهيرة بعيدا عن الخطوط الطويلة التي ستواجهها في الصيف، وهذا يعني وجود عدد أقل بكثير من الحشود ما بين المعالم السياحية المتنوعة، بما في ذلك ساغرادا فاميليا، وبارك غويل وغيرها الكثير، ناهيك أيضا عن أضواء رأس السنة الجميلة التي تضيء المدينة، فضلا عن تحول ميدان ساحة كاتالونيا المركزي كل شتاء إلى حلبة جليدية ممتعة تجذب الزائرين والسكان المحليين على حد سواء.

احتفالات العام الجديد

aligncenter size-full wp-image-221893

في حين أن عدد السياح أقل في مدينة برشلونة في الشتاء ، إلا أن الشوارع لا تقل حيوية عن فصل الصيف، حيث يقام كل عام سوق مخصص لاحتفالات رأس السنة في المدينة، بالإضافة إلى المئات من الأكشاك المليئة بالألوان المبهجة والعروض الرائعة التي تقام في وسط المدينة.

برشلونة أرخص في الشتاء

aligncenter size-full wp-image-221897

من الناحية العملية، من المرجح أن تكون زيارة برشلونة في الشتاء أرخص بكثير من فصل الصيف، لاسيما خلال الأشهر من يناير إلى مارس، والتي عادة ما تكون الأكثر هدوءا ما بين أشهر العام، ونتيجة لذلك تخفض الفنادق أسعارها، كما تقدم المدينة بعض العروض الرائعة على الجولات والأنشطة.

فضلا عن ذلك تقدم المحال التجارية في هذه المدينة الجميلة خلال فصل الشتاء الكثير من التخفيضات للزائرين، بما في ذلك مراكز التسوق الرائعة في شارع باسيج دي غراسيا.

الإقامة

aligncenter size-full wp-image-221895

تعتبر زيارة برشلونة خلال فصل الشتاء خيارًا رائعًا لمن يبحث عن فرصة مثالية لاكتشاف روعة الثقافة الكاتالونية الحقيقية، حيث تتيح لك الإقامة بشقة في برشلونة استكشاف هذه المدينة الرائعة وكل ما توفره في فصل الشتاء مع خصوصية أكثر من الفندق، بالإضافة إلى ذلك، سوف يسمح لك استئجار شقة في برشلونة حرية اختيار الاقامة بالقرب من المعالم السياحية الرئيسية بأسعار معقولة.

التزلج على الجليد

aligncenter size-full wp-image-221904

هناك عدد من الأماكن للاستمتاع بالتزلج على الجليد عند زيارة برشلونة في الشتاء ، بما في ذلك حلبة ملعب كامب نو، التي تعد واحدة من أشهر وجهات المدينة على مدار العام خاصة لمحبي الرياضة.

أضف إلى ذلك روعة حلبة بيدرالبيس للتزلج على الجليد، والتي تعد واحدة من أكثر معالم الجذب السياحية الموسمية الساحرة في مدينة برشلونة، حيث تضيف لمسة ساحرة جميلة إلى أفق تلك الوجهة الجميلة في الشتاء.

  • أفضل 8 أشياء يمكنك القيام بها في برشلونة

زيارة المتاحف الرائعة

aligncenter size-full wp-image-221906

بينما تظل معالم برشلونة السياحية في الهواء الطلق مفتوحة طوال فصل الشتاء، إلا أنه في حالة هطول الأمطار أو حدوث انخفاضات كبيرة في درجة الحرارة، هناك الكثير من الخيارات الرائعة في المدينة، بما في ذلك زيارة المتاحف المتنوعة والتي ترضي كافة الأذواق والميزانيات، بما في ذلك متحف الفن المعاصر، والمتحف المصري، فضلا عن متحف بيكاسو.

فمع 55 متحفًا في برشلونة، يتوفر للزوار الكثير من الخيارات لمعرفة المزيد عن التاريخ والفن والرياضة والطعام والهندسة المعمارية في هذه المدينة الجميلة، وإن كنت تبحث عن توفير المال، نوصيك بالبحث عن الأيام المجانية، مع العلم أن بعض المتاحف مجانية في يوم الأحد الأول من الشهر، أو بعد ظهر كل يوم أحد.

الاستمتاع بالشواطىء

aligncenter wp-image-221899 size-full

يعد الاستمتاع بالشواطىء أحد التجارب المدهشة في برشلونة حتى في الشتاء، حيث يمكنك هناك السير أو الجلوس على التراس أو ركوب الأمواج، فضلا عن قراءة كتاب مع الاستمتاع بأشعة الشمس والشعور بالهواء النقي من البحر.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً