الإمارات تعزي السودان بوفاة عبد الرحمن سوار الذهب


عود الحزم

الإمارات تعزي السودان بوفاة عبد الرحمن سوار الذهب

كما بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقيتي تعزية مماثلتين إلى الرئيس البشير.وبعث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة برقية تعزية إلى الرئيس…

emaratyah

كما بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقيتي تعزية مماثلتين إلى الرئيس البشير.
وبعث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة برقية تعزية إلى الرئيس المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان الشقيقة عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة المشير عبدالرحمن محمد سوار الذهب.
كما بعث صاحب السمو حاكم الشارقة برقيتي تعزية إلى كل من منظمة الدعوة الإسلامية وإلى أسرة الفقيد عبر فيها عن تعازيه ومواساته الصادقة وأن يلهم أهله وذويه الصبر.
وبعث صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان برقية تعزية إلى الرئيس المشير عمر حسن أحمد البشير.
كما بعث صاحب السمو حاكم عجمان برقية تعزية إلى أسرة وعائلة المغفور له المشير عبدالرحمن محمد سوار الذهب.
وأعرب سموه في البرقيتين عن خالص تعازيه وصادق مواساته للرئيس السوداني وأسرة الفقيد.. سائلا المولى عز وجل أن يرحمه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم آله الصبر والسلوان. وبعث سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وسمو الشيخ ناصر بن راشد النعيمي نائب حاكم عجمان برقيات تعزية مماثلة.
كما بعث صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين برقية تعزية إلى الرئيس المشير عمر البشير.
كما بعث سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين ببرقية تعزية مماثلة.
وبعث سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة برقية تعزية إلى الرئيس المشير عمر البشير.
كما بعث سموه ببرقية تعزية مماثلة إلى أسرة وعائلة المغفور له المشير عبدالرحمن محمد سوار الذهب.
وأعرب سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان في البرقيتين عن خالص تعازيه وصادق مواساته للرئيس السوداني وأسرة الفقيد، سائلا المولى عز وجل أن يرحمه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم آله الصبر والسلوان. (وام)

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً