الاتحاد للطيران ونمبر1 لاونجز تقدمان علامة “ذا هاوس” في أستراليا


عود الحزم

الاتحاد للطيران ونمبر1 لاونجز تقدمان علامة “ذا هاوس” في أستراليا

أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن اختيارها لمطاري سيدني وملبورن، محطة تالية لها للمضي بنشر العلامة الجديدة لصالات الانتظار “ذا هاوس”، التي أطلقتها الشركة مؤخرًا بالشراكة مع “نمبر1 لاونجز No1 Lounges”. وسيحظى مسافرو الاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا شركة الطيران الشريكة، المؤهلون للاستفادة من خدمات الصالة من تجربة خدمات “ذا هاوس” اعتبارًا من يوم الثلاثاء 23 أكتوبر في سيدني. وستبدأ صالة …

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن اختيارها لمطاري سيدني وملبورن، محطة تالية لها للمضي بنشر العلامة الجديدة لصالات الانتظار “ذا هاوس”، التي أطلقتها الشركة مؤخرًا بالشراكة مع “نمبر1 لاونجز No1 Lounges”.

وسيحظى مسافرو الاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا شركة الطيران الشريكة، المؤهلون للاستفادة من خدمات الصالة من تجربة خدمات “ذا هاوس” اعتبارًا من يوم الثلاثاء 23 أكتوبر في سيدني.

وستبدأ صالة ملبورن في استقبال الضيوف بخدماتها المحسّة يوم السبت 27 أكتوبر، ويأتي ذلك في أعقاب إطلاق العلامة التجارية الجديدة في مبنى المسافرين رقم 4 بمطار لندن هيثرو، بتاريخ 5 أكتوبر.

وتعكس علامة “ذا هاوس -موطن ضيافة الاتحاد للطيران الجديدة- كل ما تجسده الاتحاد للطيران فضلاً عن كونها تعكس كل ما يلبي رغبات عملاء الدرجات الممتازة وذلك من خلال ثلاث ركائز أساسية: البساطة مع الخبرة، الخصوصية مع الدقة والاهتمام، السكينة مع الانسجام.

ويوفر المطبخ والمقهى بدءًا من اللحظة الأولى لإطلاق العلامة الجديدة، خيارات أوسع مع التركيز على المنتجات الصحية والمحلية، وسيتم إعداد أطباق طازجة وسيحظى الضيوف بميزة الخدمة الذاتية والاختيار من قوائم الطعام في مناطق تناول الطعام التي جرى ترقيتها. كما ستتوافر قائمة مشروبات متنوعة وتشكيلة فاخرة من المنتجات الأسترالية.

وسيجري العمل خلال العام المقبل على تجديد الصالتين، وستشهدان إدخال غرف للقراءة، وستضم صالة ذا هاوس في سيدني غرفة خاصة للضيوف من كبار الشخصيات، كالضيوف المسافرين على درجة الإيوان.

وستوفر الاتحاد للطيران كذلك إمكانية استخدام صالة “ذا هاوس” مقابل رسوم لمسافري الشركة على متن الدرجة السياحية. وستستمر الصالة في تقديم خدماتها كذلك لمسافري الدرجات الممتازة لعدد محدد من شركات الطيران الأخرى، مع توفير إمكانية شراء الخدمة لمسافري غيرها من شركات الطيران الأخرى حسب التوافر.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً