فندق ريكسوس باب البحر رأس الخيمة يقدم برامج ترفيهية متنوعة جديدة


عود الحزم

فندق ريكسوس باب البحر رأس الخيمة يقدم برامج ترفيهية متنوعة جديدة

أعلن منتجع ريكسوس باب البحر الواقع في جزيرة المرجان برأس الخيمة، والذي يشتهر بخدمات الضيافة التركية الأصيلة، وباقات العروض الشاملة لجميع الخدمات، عن برامجه الترفيهية الجديدة والمبتكرة المناسبة للعائلات. وقد أوضحت إدارة هذا الفندق الفاخر من فئة خمسة نجوم، أنها توفر طيفًا من البرامج الترفيهية المتنوعة المصممة بشكل خاص لإرضاء كافة الأذواق. ويوفر ريكسوس باب البحر خلال كل فصل…

ff-og-image-inserted

أعلن منتجع ريكسوس باب البحر الواقع في جزيرة المرجان برأس الخيمة، والذي يشتهر بخدمات الضيافة التركية الأصيلة، وباقات العروض الشاملة لجميع الخدمات، عن برامجه الترفيهية الجديدة والمبتكرة المناسبة للعائلات.

وقد أوضحت إدارة هذا الفندق الفاخر من فئة خمسة نجوم، أنها توفر طيفًا من البرامج الترفيهية المتنوعة المصممة بشكل خاص لإرضاء كافة الأذواق.

ويوفر ريكسوس باب البحر خلال كل فصل من فصول السنة، العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة التي تتناسب مع الطقس. ومع اقتراب فصل الشتاء، تم تنظيم عدد من الأنشطة الخارجية المسلية، كالألعاب المائية التي يمكن ممارستها في برك السباحة التي تتميز بإمكانية التحكم بدرجة حرارة مياهها، وحفلات الشاطئ في عطلة نهاية الأسبوع، والحفلات الموسيقية الحية، وعروض الرقص والجمباز.

كما يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ العريق برماله البيضاء الناعمة، أو في بركة السباحة الواسعة. وفي الفترة النهارية يمكن للنزلاء الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية، أما في المساء فهنالك أمسيات الموسيقى والجاز، والكاريوكي، والمسابقات والحفلات الكلاسيكية.

وعلاوة على ذلك، يقدم ريكسوس باب البحر طيفًا من الأنشطة الرياضية الممتعة، والتي تشمل، المشي السريع، كرة القدم، كرة الطائرة، السباحة، البولو المائي، كرة السلة المائية والتنس الأرضي.

كما يمكن لعشاق المغامرة الاستمتاع بالأنشطة المائية المثيرة التي يوفرها الفندق كالغوص، والتزلج على الماء، والإبحار بواسطة القارب الطويل والتزلج الهوائي والطوف، بالإضافة إلى الحديقة الترفيهية المائية الرائعة والتي تتضمن ثلاث مزلقات وبركة سباحة واسعة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً