أبل تعمل على إصلاح صفحات الخصوصية الخاصة بها وتسمح لعملاء الولايات المتحدة بتنزيل بياناتهم الخاصة


عود الحزم

أبل تعمل على إصلاح صفحات الخصوصية الخاصة بها وتسمح لعملاء الولايات المتحدة بتنزيل بياناتهم الخاصة

قامت شركة أبل بتحديث وتوسيع صفحة الخصوصية الخاصة بها بعد شهر من إطلاق أحدث أجهزة آيفون وماك. لم يتم تغيير الكثير بصفحة الخصوصية، فهي مازالت تشير إلى نفس الالتزامات التي تحملها شركة أبل منذ فترة طويلة مثل أن “الخصوصية هي حق أساسي من حقوق المستخدم” وأن معلوماتك موجودة إلى حد كبير على أجهزة آيفون وآيباد…

ff-og-image-inserted

قامت شركة أبل بتحديث وتوسيع صفحة الخصوصية الخاصة بها بعد شهر من إطلاق أحدث أجهزة آيفون وماك.

لم يتم تغيير الكثير بصفحة الخصوصية، فهي مازالت تشير إلى نفس الالتزامات التي تحملها شركة أبل منذ فترة طويلة مثل أن “الخصوصية هي حق أساسي من حقوق المستخدم” وأن معلوماتك موجودة إلى حد كبير على أجهزة آيفون وآيباد وماك.

ولكن الآن مع مجموعة ميزات الأمان والخصوصية الجديدة في نظام تشغيل iOS 12 و MacOS Mojave، فقد تم تحديث الصفحة لتضمين القوانين الجديدة المتعلقة بمجموعات FaceTime مثل مكلمات الفيديو المشفرة من طرف إلى طرف، والتحسينات في إجراءات حماية تتبع المعلومات الاستخبارية.

ولقد قامت أبل بتوسيع بوابة بياناتها للسماح لعملاء الولايات المتحدة بالحصول على نسخة من البيانات التي تخزنها الشركة، وتعتبر هذه هي الإضافة الرئيسية التي أضافتها أبل هذه المرة. ومن الجدير بالذكر ان شركة أبل قامت بإحضار هذه الميزة إلى عملاء الاتحاد الأوروبي في شهر مايو، عندما دخلت قواعد تنظيم حماية البيانات العامة الخاصة بالاتحاد الاوروبي حيز التنفيذ.

ولقد أفادت شركة أبل في وقت سابق من هذا العام بأنها ستوسع هذه الميزة لعملاء الولايات المتحدة، كما يمكن للعملاء في كندا وأستراليا ونيوزيلندا طلب بياناتهم أيضًا.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً