OnePlus 6T يأتي بميزة جديدة للتصوير في الإضاءة المنخفضة


عود الحزم

OnePlus 6T يأتي بميزة جديدة للتصوير في الإضاءة المنخفضة

أحدث المواصفات التي تم تسريبها حول هاتف OnePlus 6T، تؤكد على إضافة ميزة جديدة في تطبيق الكاميرة تدعم التصوير في الإضاءة المنخفضة.

أحدث المواصفات التي تم تسريبها حول هاتف OnePlus 6T، تؤكد على إضافة ميزة جديدة في تطبيق الكاميرة تدعم التصوير في الإضاءة المنخفضة.

aligncenter size-full wp-image-216186

تستعد وان بلس للإعلان الرسمي عن هاتف OnePlus 6T في 30 من شهر أكتوبر الجاري، وفي تسريبات جديدة اليوم كشف عن ما تقدمه وان بلس من مميزات جديدة مع وضع تصوير ليلي في الهاتف.

وقد جاءت التسريبات الجديدة عبر أحد ممثلي شركة OnePlus، مما يؤكد على صحة هذه التسريبات إلا أنه لم يكشف عن تفاصيل أوضح عن كيفية عمل هذه الميزة الجديدة.

التوقعات تشير إلى أن الخاصية الجديدة في تطبيق الكاميرة لهاتف OnePlus 6T ستدعم تصوير لقطات بوضوح أكبر مع تباين أعلى في الإضاءة المنخفضة، كما يدعم هذه الميزة الأجهزة بالتكامل مع برمجيات الكاميرة في هاتف OnePlus 6T.

هاتف OnePlus 6T يأتي وفقاً للتسريبات التي نشرت حتى الآن مع مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، مع تحسينات جديدة في واجهة المستخدم OxygenOS مع مميزات أكثر في التمرير والتنقل في واجهة الهاتف.

أيضاً يأتي الهاتف بتغيير لمدخل السماعات 3.5مم، مع توقعات برقاقة معالج Snapdragon 845 في الهاتف، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

في مواصفات الكاميرة لهاتف OnePlus 6T من المتوقع أن تأتي الكاميرة الخلفية بمستشعر 16 ميجا بيكسل مع مستشعر أخر 20 ميجا بيكسل، بينما يأتي بكاميرة أمامية 16 ميجا بيكسل.

أيضاً من المتوقع أن ينطلق الهاتف مع نظام تشغيل Android 9 Pie، مع بطارية بقدرة 3700 mAh، لذا نترقب الإعلان الرسمي في 30 من أكتوبر لنتعرف أكثر على مميزات هاتف OnePlus 6T المرتقب.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً