Xiaomi تستعد للكشف عن Black Shark 2 في 23 من أكتوبر


عود الحزم

Xiaomi تستعد للكشف عن Black Shark 2 في 23 من أكتوبر

نشرت Xiaomi إعلان تشويقي جديد للإعلان عن موعد مؤتمرها في 23 من أكتوبر لكشف النقاب عن هاتف Black Shark 2. هاتف Black Shark 2 هو إصدار جديد من Xiaomi يستهدف الألعاب، حيث من المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عنه في 23 من أكتوبر.

نشرت Xiaomi إعلان تشويقي جديد للإعلان عن موعد مؤتمرها في 23 من أكتوبر لكشف النقاب عن هاتف Black Shark 2.

aligncenter size-full wp-image-216235

هاتف Black Shark 2 هو إصدار جديد من Xiaomi يستهدف الألعاب، حيث من المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عنه في 23 من أكتوبر.

ومن المتوقع أن يضم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 845، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

كما يتميز هاتف Black Shark 2 بحجم شاشة 6 إنش، مع قدرة بطارية 4000 mAh، وتقدم Xiaomi ميزة الإضاءة الخلفية في تصميم الهاتف لتحاكي تقنية Razer Phone 2.

وفي تسريبات مصورة جديدة لهاتف Black Shark 2، كشف عن تصميم زجاجي في الجزء الأكبر من الجهة الخلفية للهاتف، بينما يتميز بتصميم معدني في جانبي الهاتف.

أيضاً تأتي الكاميرة الخلفية للهاتف بتصميم رأسي مع شعار كبير لBlack Shark يأتي في منتصف تصميم الجهة الخلفية لهاتف Black Shark 2.

التسريبات أكدت أيضاً على أن الهاتف يضم تقنية إضاءة بألوان RGB، مع الشرائط المضيئة التي تمتد مع إطارات الهاتف، مع توقعات أن تضيء عند تلقي إشعارات في الهاتف.

حتى الآن لم يتم نشر أي توقعات حول تسعير هاتف Xiaomi القادم، إلا أن التسريبات تشير إلى أن هاتف Black Shark 2 سينطلق إلى الأسواق الصينية في البداية على أن يتوفر في الأسواق العالمية لاحقاً، إلا أن هاتف Mi Mix 3 سينطلق عالمياً مع ذاكرة 10 جيجا بايت رام ودعم لشبكات 5G.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً