البيت الأبيض يعلن التعاقد مع محام جديد لترامب


عود الحزم

البيت الأبيض يعلن التعاقد مع محام جديد لترامب

أعلن البيت الأبيض الخميس التعاقد مع محام رئيسي جديد للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد استقالة المحامي دون ماكجان الأربعاء. وسيخلف بات سيبولوني وهو محام مخضرم، ماكجان في المنصب، حيث سيتولى منصباً رئيسياً في النزاعات والإجراءات القانونية المرتبطة بالرئيس، وفقا للمتحدثة باسم الرئاسة ساره ساندرز.وقالت ساندرز في بيان إن “المستشار الخاص ايميت فلوود سيتولى المنصب …

المتحدثة باسم البيت الأبيض ساره ساندرز (أرشيف)


أعلن البيت الأبيض الخميس التعاقد مع محام رئيسي جديد للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد استقالة المحامي دون ماكجان الأربعاء.

وسيخلف بات سيبولوني وهو محام مخضرم، ماكجان في المنصب، حيث سيتولى منصباً رئيسياً في النزاعات والإجراءات القانونية المرتبطة بالرئيس، وفقا للمتحدثة باسم الرئاسة ساره ساندرز.

وقالت ساندرز في بيان إن “المستشار الخاص ايميت فلوود سيتولى المنصب مؤقتاً لحين تولي سيبولوني”.

وأعلن ترامب في أواخر آغسطس (آب) الماضي أن ماكجان، الذي لعب دوراً محورياً في الدفاع عن الرئيس في التحقيق حول شبكة التجسس الروسية سيترك منصبه في الخريف، رغم أن عدة وسائل اعلام أشارت إلى أن المحامي يرغب في البقاء حتى انتخابات نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وذكر موقع “اكسيوس” أن ماكجان كان يرغب في تولي فلودد خلافته في المنصب والذي كان أحد ممثلي الرئيس السابق بيل كلينتون (1993-2001) في المحاكمة السياسية التي خضع لها في عام 1998 بالكونغرس في قضية مونيكا ليفينسكي.

ويخضع ماكجان الذي بدأ عمله كمحام في البيت الأبيض في يناير (كانون الثاني) من عام 2017 للاستجواب في عدة مناسبات من جانب المدعي الخاص في شبكة التجسس الروسية روبرت مولر وقد تكون شهادته جوهرية لتحديد اذا ما كان ترامب قد حاول عرقلة هذا التحقيق.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً