الطيران العماني أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا

الطيران العماني أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا

حصد الطيران العماني لقب “أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السبعة نجوم للضيافة الفاخرة 2018، والتي تعد الجائزة بمثابة “أوسكار الفخامة” وتميز بين العلامات التجارية الاستثنائية للضيافة وأسلوب الحياة الفاخر لتمنح الأفضل منها “Signum Virtutis” أي “ختم الامتياز”. ولتحقيق هذا اللقب المرموق في هذه الفئة نافس الطيران العُماني مجموعة …

ff-og-image-inserted

حصد الطيران العماني لقب “أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السبعة نجوم للضيافة الفاخرة 2018، والتي تعد الجائزة بمثابة “أوسكار الفخامة” وتميز بين العلامات التجارية الاستثنائية للضيافة وأسلوب الحياة الفاخر لتمنح الأفضل منها “Signum Virtutis” أي “ختم الامتياز”.

ولتحقيق هذا اللقب المرموق في هذه الفئة نافس الطيران العُماني مجموعة من كبرى شركات الطيران حول العالم ضمن قائمة المرشحين.

وجرى تسليم الجوائز في حفل أقيم خصيصاً مؤخراً في منتجع “أوت أوف ذا بلو كابسس إيليت” ذي الخمس نجوم، الذي يقع في جزيرة كريت باليونان، وحضره ممثلون رائدون في قطاع الضيافة والفخامة من جميع أنحاء العالم ومن جميع القطاعات.

وقد صُممت جوائز السبعة نجوم للضيافة الفاخرة خصيصاً لتكريم الصفوة في صناعة الضيافة وأسلوب الحياة الفاخر، وفيما يتعلق بالتصويت على الجوائز، فإن المجال كان مفتوحا أمام عامة الناس والمتخصصين في قطاع الصناعة للإدلاء بأصواتهم لاختيار المرشحين عبر موقع إلكتروني.

كما تم خلال حفل الجوائز تكريم مجموعة من الفائزين في مختلف الفئات بما فيها أفضل فندق فاخر، وأفضل منتجع صحي إضافة إلى أفضل قاعة مطار… وغيرها.

وبهذه الناسبة، قال المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي لشركة الطيران العماني: “إنه لأمر يبعث على الشعور بالفخر والاعتزاز أن يتم التأكيد على تميزنا خلال هذا الحدث الرائع، ويعكس الفوز بهذه الجائزة المهمة جهودنا المستمرة للحفاظ على مكانتنا كشركة طيران رائدة في الصناعة، نحرص في الطيران العماني على وضع معايير عالية عندما يتعلق الأمر بعروض منتجاتنا وتجربة السفر على متن طائراتنا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً