بالاموس .. جوهرة ساحرة في التاج الإسباني


عود الحزم

بالاموس .. جوهرة ساحرة في التاج الإسباني

مع الشواطئ الرملية البيضاء، والخلجان الخفية، والعديد من القطع الأثرية والمعالم السياحية، هناك الكثير من سبل جذب الزائرين إلى مدينة بالاموس الإسبانية التي تقع في منطقة كوستا برافا، والتي تحظى بالفعل بالكثير من الشعبية بين محبي الهدوء والسلام، والاستمتاع بالتجارب الممتعة، فإن كنت تخطط لزيارة قريبة.. تعرف أكثر على هذه المدينة الجميلة في التقرير التالي. بالاموس .. …

مع الشواطئ الرملية البيضاء، والخلجان الخفية، والعديد من القطع الأثرية والمعالم السياحية، هناك الكثير من سبل جذب الزائرين إلى مدينة بالاموس الإسبانية التي تقع في منطقة كوستا برافا، والتي تحظى بالفعل بالكثير من الشعبية بين محبي الهدوء والسلام، والاستمتاع بالتجارب الممتعة، فإن كنت تخطط لزيارة قريبة.. تعرف أكثر على هذه المدينة الجميلة في التقرير التالي.

بالاموس .. جوهرة ساحرة في التاج الإسباني

المناخ

aligncenter size-full wp-image-221845

تتمتع بالاموس بمناخ البحر الأبيض المتوسط ​​الرائع مع أشهر الصيف الطويلة الحارة ومزيج من نسيم البحر البارد، والربيع والخريف المعتدل، فضلا عن شتاء بارد ممطر في بعض الأحيان.

البلدة القديمة

aligncenter wp-image-221848 size-full

تفتخر مدينة بالاموس ببلدة قديمة رائعة، مع مجموعة من المباني الملونة والأزقة التاريخية الرائعة جنبا إلى جنب مع العديد من القلاع، حتى أن الزائر إلى هناك لن يمل من التجول بين تلك المعالم الساحرة والتي لازالت تحتفظ بالكثير من السحر إلى يومنا هذا.

لا فوسكا بيتش

aligncenter size-full wp-image-221846

يعتبر لا فوسكا بيتش هو المكان المثالي للاسترخاء عند زيارة بالاموس خلال أشهر الصيف، حيث يمكنك هنا الاستمتاع بالسباحة والغوص، مع قضاء وقت ممتع والتقاط أجمل الصور الفوتغرافية لغروب الشمس، كما يتمتع الشاطىء أيضا بمجموعة من الخدمات الجيدة القريبة، بما في ذلك المطاعم والمقاهي ذات الإطلالة الرائعة، الأمر الذي يجعل من لا فوسكا شاطىء مثالي للعائلات بصحبة الصغار، ذلك فضلا عن عدد من الشواطىء الرائعة بالمدينة.

لا كالا ساغير

تعد منطقة لا كالا ساغير أحد المعالم الجميلة في بالاموس، إذ تأخذك في رحلة مثيرة للاهتمام ما بين المنازل الملونة قديمة الطراز والتي تخص الصيادين، مع مجموعة من الطرق الرائعة والمطاعم الجميلة التي تضمن لك وجبة إسبانية تقليدية لا تقارن.

متحف دي لا بيسكا

aligncenter size-full wp-image-221847

يعرض متحف دي لابيسكا في بالاموس التاريخ الرائع لصيد الأسماك في كوستا برافا، بما في ذلك الطرق المتنوعة لصيد الأسماك والأدوات المستخدمة في ذلك، مع الكشف عن الكثير من الجوانب التاريخية الخاصة بالمدينة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم سوق السمك المقابل للمتحف أيضا فرصة رائعة لشراء بعض الأسماك الطازجة مع التعرف على طبيعة السكان المحليين خلال حياتهم اليومية.

التسوق

تضم مدينة بالاموس أيضا مجموعة كبيرة من المحال التجارية الرائعة التي تحمل نكهة البحر الأبيض في منتجاتها الجميلة، والتي تتنوع لترضي كافة الأذواق والميزانيات، بما في ذلك الحرف اليدوية والهدايا التذكارية.

الطعام

aligncenter size-full wp-image-221843

وإن كنت من الذواقة من محبي الطعام الراقي، تقدم المطاعم في بالاموس تشكيلة متنوعة من الأطباق سواء المحلية أو العالمية، والتي يأتي في مقدمتها أطباق المأكولات البحرية، والخضروات مع وزيت الزيتون والمعكرونة، والتي يمكنك تناولها في أحد تلك المطاعم التي تقع على مرفأ المدينة.

التجارب السياحية الممتعة

aligncenter size-full wp-image-221849

تقدم مدينة بالاموس لزائريها قائمة متنوعة من الأنشطة والفعاليات على مدار العام، بما في ذلك أفضل الأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية التي تناسب الأطفال والكبار، والتي تشمل غوص السكوبا والتزلج على الماء فضلا عن الرحلات البحرية والإبحار والرحلات الاستكشافية، فضلا عن السير لمسافات طويلة بين عدد من الممرات الرائعة.

  • للإقامة في المدينة.. هنا أفضل فنادقبالاموس

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً