آخر الأخبار العاجلة

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة «دار البر» تفتتح أول «صيدلية وقفية» مُبتكرة لدعم العمل الإنساني حمدان بن محمد يعلن عن زيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجاً بنسبة 58% نعمة الأمومة.. شاهد كيف أنقذت الأم فيلها الصغير (فيديو) «كهرباء دبي» تحث متعامليها على اتباع معايير الأمن والسلامة قبل السفر ناسا ترصد سقوط صاروخ على القمر فيديو.. عريس يقتل صديقه بالخطأ أدوية لا يجب تناولها مع القهوة

image

ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في قوة الإطفاء العام، بالكويت، أن ثلاثة أطفال أشقاء لقوا مصرعهم غرقاً صباح اليوم الجمعة، في حادثة مأساوية بشاطئ أنجفة.

وأوضحت الإدارة بأن بلاغ ورد إلى إدارة العمليات المركزية يفيد بفقدان ثلاثة أطفال مواطنين، كانوا يلعبون في الشاطئ وهم ولد بعمر 7 سنوات وطفلة بعمر 10 سنوات وأخرى بعمر 12 سنة، وفق صحيفة «القبس».

وعلى إثره تم توجيه زوارق إدارة الإطفاء والإنقاذ البحري من مركز السالمية، وقاموا بالبحث عنهم وعثروا عليهم متوفين غرقاً، وقد تم انتشالهم وتسليمهم للأدلة الجنائية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-03-1.1637469

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single