عسكريون ليبيون يبحثون في القاهرة إعادة توحيد مؤسساتهم قبيل الانتخابات


عود الحزم

عسكريون ليبيون يبحثون في القاهرة إعادة توحيد مؤسساتهم قبيل الانتخابات

بدأت مجموعة من العسكريين الليبيين اجتماعاتهم في القاهرة، لبحث مشروع توحيد المؤسسة العسكرية لتعزيز الاستقرار في البلاد قبيل الانتخابات الرئاسية والتشريعية المرتقبة في البلاد. وقال دبلوماسي مصري مسؤول مطلع على الملف إن المجموعات العسكرية الليبية جاءت لمصر ضمن الاجتماعات الدورية التي تعقد في القاهرة بشأن المساعدة في الوصول إلى حل ملائمة تساهم في توحيد المؤسسة العسكرية في أسرع وقت…

الجيش الليبي (أرشيف)


بدأت مجموعة من العسكريين الليبيين اجتماعاتهم في القاهرة، لبحث مشروع توحيد المؤسسة العسكرية لتعزيز الاستقرار في البلاد قبيل الانتخابات الرئاسية والتشريعية المرتقبة في البلاد.

وقال دبلوماسي مصري مسؤول مطلع على الملف إن المجموعات العسكرية الليبية جاءت لمصر ضمن الاجتماعات الدورية التي تعقد في القاهرة بشأن المساعدة في الوصول إلى حل ملائمة تساهم في توحيد المؤسسة العسكرية في أسرع وقت ممكن.

وأوضح الدبلوماسي أن مصر تسعى بكل ما لديها من جهود لإعادة توحيد المؤسسات العسكرية الليبية والعمل على تعزيز الأوضاع السياسية في ليبيا في أقرب وقت ممكن من أجل استعادة الاستقرار في البلاد وتعزيز الوضع السياسي.

وأشار المسؤول المصري إلى أن هناك بياناً رسمياً سيخرج في نهاية الاجتماعات التي سوف تستمر لعدة أيام، يكشف عن ما تم التوصل له والخطوات المرتقبة التي سيتم العمل على أساسها الفترة المقبلة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً