غزة: إجراءات جديدة لمنع التصعيد في تظاهرات الجمعة


عود الحزم

غزة: إجراءات جديدة لمنع التصعيد في تظاهرات الجمعة

أفادت مصادر فلسطينية أن مسيرات العودة وكسر الحصار التي تحمل عنوان “معاً غزة تنتفض والضفة تلتحم” غداً الجمعة الـ31، ستحمل طابعاً مختلفاً بينما تستمر الجهود المصرية ما بين إسرائيل وغزة. وأفادت مصادر مطلعة لوكالة معا الإخبارية الفلسطينية، أن جميع الفصائل أكدت على استمرار الطابع السلمي للمسيرات، وذلك لتفویت الفرصة على السلطات الاحتلال الإسرائيلي التي تھدف إلى جرھا للعنف …

أحد مسيرات العودة الكبرى في غزة (أرشيف)


أفادت مصادر فلسطينية أن مسيرات العودة وكسر الحصار التي تحمل عنوان “معاً غزة تنتفض والضفة تلتحم” غداً الجمعة الـ31، ستحمل طابعاً مختلفاً بينما تستمر الجهود المصرية ما بين إسرائيل وغزة.

وأفادت مصادر مطلعة لوكالة معا الإخبارية الفلسطينية، أن جميع الفصائل أكدت على استمرار الطابع السلمي للمسيرات، وذلك لتفویت الفرصة على السلطات الاحتلال الإسرائيلي التي تھدف إلى جرھا للعنف أوالعسكرة من جهة والحفاظ على استمرارية التظاهرات بذات الزخم من جهة أخرى.

كما قالت مصادر في حركة حماس إن “إجراءات ستتخذ لتقليل التظاهرات العنيفة في المسيرات، خاصة في هذه الجمعة، حتى لا تجد الفصائل نفسها في مربع التصعيد العسكري”.

وأوضحت المصادر أنها قد تلجأ للتخفيف من البالونات المطاطية بالرغم من أنها سلمية، وقد تكون بداية التخفيف من اليوم، حيث انخفض عدد البالونات الحارقة المنطلقة من غزة باتجاه إسرائيل.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً