بومبيو: السعودية شريك أساسي في الحرب على ​الإرهاب


عود الحزم

بومبيو: السعودية شريك أساسي في الحرب على ​الإرهاب

أعلن وزير الخارجية الأمريكي ​مايك بومبيو​، في بيان حول جولته بين ​السعودية​ و​تركيا​ بشأن اختفاء الصحافي السعودي ​جمال خاشقجي​، أن أمريكا ستمنح تركيا أياماً أُخرى للتوصّل إلى حقائق بشأن قضية خاشقجي، مؤكداً أن علاقة الولايات المتحدة مع السعودية قوية وأن المملكة شريك أساسي في الحرب على ​الإرهاب​. وقال بومبيو للصحافيين في البيت الأبيض بعد اجتماع مع ترامب …

وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو (أرشيف)


أعلن وزير الخارجية الأمريكي ​مايك بومبيو​، في بيان حول جولته بين ​السعودية​ و​تركيا​ بشأن اختفاء الصحافي السعودي ​جمال خاشقجي​، أن أمريكا ستمنح تركيا أياماً أُخرى للتوصّل إلى حقائق بشأن قضية خاشقجي، مؤكداً أن علاقة الولايات المتحدة مع السعودية قوية وأن المملكة شريك أساسي في الحرب على ​الإرهاب​.

وقال بومبيو للصحافيين في البيت الأبيض بعد اجتماع مع ترامب “سنمنح تركيا أياماً أخرى للتوصل لحقائق بشأن قضية خاشقجي”، مضيفاً: “سنقرر موقفنا بعد إعلان نتائج التحقيق النهائي”.

وأكد بومبيو أن “ولي العهد السعودي وعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتحقيق منصف شفاف حول خاشقجي”، منوهاً إلى أنه “يجب عدم إغفال العلاقات العميقة والاستراتيجية بين ​الولايات المتحدة الأمريكية​ والسعودية”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً