اليمن: الجيش الوطني يسقط طائرة تجسس حوثية في تعز


عود الحزم

اليمن: الجيش الوطني يسقط طائرة تجسس حوثية في تعز

أسقطت قوات اللواء 35 مدرع في محافظة تعز، اليوم الخميس، طائرة تجسس مسيرة تابعة لميليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة الحجرية. ونقل موقع “سبتمبر نت” عن قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي، أن الطائرة كانت تحلق فوق سماء الحجرية وترصد مواقع اللواء في ريف المحافظة.وبين “الحمادي” أن قوات اللواء رصدت الطائرة وأسقطتها في مديرية المواسط جنوبي تعز.ومن جهة أخرى،…

طائرة مسيرة حوثية (المصدر)


أسقطت قوات اللواء 35 مدرع في محافظة تعز، اليوم الخميس، طائرة تجسس مسيرة تابعة لميليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة الحجرية.

ونقل موقع “سبتمبر نت” عن قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي، أن الطائرة كانت تحلق فوق سماء الحجرية وترصد مواقع اللواء في ريف المحافظة.

وبين “الحمادي” أن قوات اللواء رصدت الطائرة وأسقطتها في مديرية المواسط جنوبي تعز.

ومن جهة أخرى، أعلنت قوات الجيش اليمني الوطني، اليوم، مقتل وإصابة 30 مسلحاً من مليشيا الحوثيين في تعز 275 كيلومترا جنوب صنعاء، عقب محاولة تسلل لمواقع الجيش.

ونقل موقع الجيش”سبتمبر نت” عن مصادر ميدانية قولها “إن قوات الجيش استعادت السيطرة على مناطق تبيشعة وتبة صورة في مديرية مقبنة بعد معارك عنيفة مع المليشيا الحوثية”.

وكانت قوات الجيش اليمني قد أطلقت الثلاثاء الماضي، عملية عسكرية واسعة بمساندة قوات التحالف العربي في جبهات مختلفة بتعز، بهدف استكمال تحرير المحافظة من الحوثيين.

وتسيطر قوات الجيش اليمني على مدينة تعز، في حين يسيطر الحوثيون على أطراف المدينة ويفرضون عليها حصاراً مطبقاً.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً