المصممتين رهف المزيني و ميعاد حنفي لـ هي : طموحنا كان سبب لافتتاح استوديو سِبِل للتصميم


عود الحزم

المصممتين رهف المزيني و ميعاد حنفي لـ هي : طموحنا كان سبب لافتتاح استوديو سِبِل للتصميم

استطاعت المصممتين رهفالمزينيوميعادحنفي تحويل دراستهم وهواياتهم لافتتاح استديو خاص بهم للتصميم و الديكور و اللاتي يطمحن من خلاله عمل ورش العمل الخاصة بهم و العمل به نطاق أوسع و كان لموقع هي هذا اللقاء الخاص معهن . بودنا التعرف عنكم أكثر مؤسسات استوديو سِبِل للتصميم رهف المزيني تخصصي الجامعي بكالوريوس العمارة من جامعة دار الحكمة بجدة،…

استطاعت المصممتين رهفالمزينيوميعادحنفي تحويل دراستهم وهواياتهم لافتتاح استديو خاص بهم للتصميم و الديكور و اللاتي يطمحن من خلاله عمل ورش العمل الخاصة بهم و العمل به نطاق أوسع و كان لموقع هي هذا اللقاء الخاص معهن .

بودنا التعرف عنكم أكثر مؤسسات استوديو سِبِل للتصميم

رهف المزيني تخصصي الجامعي بكالوريوس العمارة من جامعة دار الحكمة بجدة، ومؤسسة مشاركة للمهندسة ميعاد حنفي استوديو سِبِل للتصميم؛ اشتركنا انا و زميلتي في اهتمامنا في التصميم الجرافيكي و الفنون البصرية رغم دراستنا للهندسة المعمارية و رغبنا بدمج الحس الإبداعي البصري في تصاميمنا الهندسية لنصل لنتيجة مختلفة و فريدة من نوعها.

ابدعتم في تقديم الأثاث المعاد تصميمه في أسبوع التصميم السعودي حدثينا أكثر عن مشاركتكم

مشاركتنا في الأسبوع السعودي للتصميم كان من خلال الأثاث المعاد استعماله ، و كانت تجربة مميزة حيث تطرقنا الى تصميم الأثاث والقطع الفنية من بقايا قطع مستعملة مختلفة المصادر، مما زادت قيمة الأشياء المهدرة في نظرنا جدا بعد النجاح و لله الحمد في هذه التجربة.

ما هو تخصص شركتم خاصة

شركتنا متخصصة في التصميم الداخلي و المعماري و دمجه بالتصميم الجرافيكي، و تجربة تصميم و انتاج الاثاث كانت نقطة بدايتها الاسبوع السعودي للتصميم و بإذن الله نطمح لأن يكون لنا منتجاتنا الخاصة من الأثاث مستقبلا بشكل اوسع و اكبر.

كيف تقيمون تطور تصاميم الديكور والاثاث في السعودية السنوات الماضية

تطور التصميم الداخلي كثيرا في الاونة الاخيرة حيث اتاحت الجامعات السعودية هذا التخصص في معظم الصرح التعليمية، و مع اطلاع الناس اكثر على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث أصبح المجال أكثر سهولة و إلهاما للجميع.

ماهي نصيحتكم للفتيات المبتدئات في مجال تصميم الديكور

نصيحتنا للمقبلين على هذا التخصص هو الجرأة في التصميم و الخروج عن المألوف و الحرص على أن يكون هناك بصمة مشتركة في جميع الأعمال لتكوين هوية لتصاميم مميزة دائما.

هل ستستمرون في تقديم الأثاث المعاد تدويره ؟

نعم سنستمر في إعادة التدوير بشكل عام ، و لكن قد يكون التصميم المرة القادمة على شكل مختلف عن الأثاث.

أخيرا كيف تجدون أنفسكم بعد سنوات من الآن ؟

رؤيتنا بعد سنوات بإذن الله في ستوديو سِبِل للتصميم هو أن نحتضن جميع أقسام التصميم التي قد يحتاجها أي مشروع من نقطة البداية إلى تسليم المفتاح و أن نملك ورش العمل الخاصة بنا و العمل بذلك على نطاق أوسع.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً