رائدة فضاء أمريكية تعرب عن فخرها بالتدرب مع رواد فضاء إماراتيين

رائدة فضاء أمريكية تعرب عن فخرها بالتدرب مع رواد فضاء إماراتيين

أعربت رائدة الفضاء الأمريكية جيسيكا مير عبر حسابها على تويتر اليوم الخميس، عن فخرها بالعمل ضمن طاقم دولي متنوع، وخضوعها للتدريب مع رواد الفضاء الروس والإماراتيين. ووفقاً لما نشره الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر تويتر اليوم، قالت رائدة الفضاء الأمريكية جيسيكا مير في تغريدتها: لا يمكن التفكير في طريقة أفضل لملء المقاعد الثلاثة في “سويوز” …

alt


أعربت رائدة الفضاء الأمريكية جيسيكا مير عبر حسابها على تويتر اليوم الخميس، عن فخرها بالعمل ضمن طاقم دولي متنوع، وخضوعها للتدريب مع رواد الفضاء الروس والإماراتيين.

ووفقاً لما نشره الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر تويتر اليوم، قالت رائدة الفضاء الأمريكية جيسيكا مير في تغريدتها: لا يمكن التفكير في طريقة أفضل لملء المقاعد الثلاثة في “سويوز” مقارنة بطاقم دولي متنوع حقاً مثل هذا، يشرفني أن أتدرب مع زملائي من روسيا ودولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأرفقت رائدة الفضاء الأمريكية جيسيكا مير تغريدتها بنشر صورة تجمعها مع كل من رائد الفضاء الإماراتي سلطان سيف النيادي ورائد الفضاء الروسي خلال التدريبات.

ويذكر أن سلطان سيف مفتاح حمد النيادي وهزاع علي عبدان خلفان المنصوري، يشاركان في أبريل (نيسان) المقبل في مهمة مدتها 10 أيام، ضمن بعثة فضاء روسية إلى محطة الفضاء الدولية على متن مركبة “سويوز إم إس- 12” الفضائية، حيث سيكون أحدهما أول رائد فضاء إماراتي إلى الفضاء والثاني احتياطي له.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً