500 درهم مخالفة للحافلات المدرسية التي تجبر الطلبة على قطع الطريق


عود الحزم

500 درهم مخالفة للحافلات المدرسية التي تجبر الطلبة على قطع الطريق

أكد مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي العميد سيف مهير المزروعي، أن توقف الحافلات المدرسية على الطرف الآخر من الطريق وإجبار الطلبة على قطع الطريق صباحاً ومساءً، يمثل مخالفة مرورية على سائق الحافلة، تستوجب غرامة مالية قدرها 500 درهم وتسجيل 6 نقاط على سائق الحافلة المدرسية. ولفت المزروعي في تصريح خاص إلى ضرورة توقف الحافلات المدرسية بشكل…

alt


أكد مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي العميد سيف مهير المزروعي، أن توقف الحافلات المدرسية على الطرف الآخر من الطريق وإجبار الطلبة على قطع الطريق صباحاً ومساءً، يمثل مخالفة مرورية على سائق الحافلة، تستوجب غرامة مالية قدرها 500 درهم وتسجيل 6 نقاط على سائق الحافلة المدرسية.

ولفت المزروعي في تصريح خاص إلى ضرورة توقف الحافلات المدرسية بشكل محاذ للرصيف وعند الأماكن المصرح فيها، وتشغيل إشارات “الوميض” الأمامية والخلفية، فيما يجب على سائقي المركبات الأخرى التوقف عند فتح ذراع إشارة (قف) الجانبية في الطرق المفردة توقفاً كاملاً لجميع المركبات السائرة بكلا الاتجاهين والتوقف الكامل في الطرق المزدوجة في اتجاه سير المركبة.

وشدد على أهمية التزام سائقي الحافلات والمشرفين وأولياء أمور الطلبة بإرشادات وتعليمات السلامة المرورية حفاظاً على سلامة الطلبة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

تعليق في “500 درهم مخالفة للحافلات المدرسية التي تجبر الطلبة على قطع الطريق

اترك تعليقاً