خطة إسرائيلية لطرد “أونروا” من القدس المحتلة


عود الحزم

خطة إسرائيلية لطرد “أونروا” من القدس المحتلة

ناقشت لجنة الداخلية في الكنيست الإسرائيلي، خطة رئيس بلدية القدس المتطرف نير بركات، لإخراج وطرد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أونروا، من القدس المحتلة، بدعوى تحريضها على الإرهاب وتشجيع العنف. وادعى بركات في الجلسة التي جرت بحضور وزير شؤون القدس في حكومة الاحتلال زئيف ألكن، أن “الأونروا تعزز الإرهاب”، قائلاً: “أعرض هنا كتاباً مدرسياً من مدرستهم يُثني على الإرهابية دلال…

مكتب أونروا في القدس المحتلة (أرشيف)


ناقشت لجنة الداخلية في الكنيست الإسرائيلي، خطة رئيس بلدية القدس المتطرف نير بركات، لإخراج وطرد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أونروا، من القدس المحتلة، بدعوى تحريضها على الإرهاب وتشجيع العنف.

وادعى بركات في الجلسة التي جرت بحضور وزير شؤون القدس في حكومة الاحتلال زئيف ألكن، أن “الأونروا تعزز الإرهاب”، قائلاً: “أعرض هنا كتاباً مدرسياً من مدرستهم يُثني على الإرهابية دلال المغربي، التي قتلت 35 مدنياً في حافلة الدم بهرتسليا، أطفال القدس تحت مسؤولية الأونروا يدرسون الإرهاب اليوم، وعلينا أن نوقف ذلك”.

وأضاف “حان الوقت لطرد الأونروا من القدس، والاستعاضة عن خدماتها التعليمية، والصحية، والتنظيف الفاشلة بالخدمات البلدية، يجب وقف أكذوبة اللاجئين في القدس، إنهم ليسوا لاجئين، ولكنهم مقيمون ويجب أن يحصلوا على خدمات من البلدية مثل أي مقيم آخر”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً